الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:13 ص

"الوحدة" الإماراتي: أحمد دياب هو المسؤول عن صفقة رفعت

للاعب أحمد رفعت

للاعب أحمد رفعت

مريم جاد

A A

أكد خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، أن رئيس نادي فيوتشر السابق، أحمد دياب، هو المسؤول الأول عن صفقة انتقال أحمد رفعت إلى الفريق، وكان يقود المفاوضات بشكل مباشر.

تفاصيل عقد احمد رفعت

وقال الهنائي، خلال مداخلة عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر شاشة “Ten”: "ربنا يرحم أخونا ولاعبنا أحمد رفعت ويصبر أهله، مفيش حاجه اسمها معايشة للاعب عنده 29 سنة، اللاعب جاء بعقد ثلاثي بينه وبين نادي فيوتشر والوحدة، لمدة موسم، مع أحقية الشراء".

وأضاف الهنائي أن هناك أشياء أحمد رفعت لم يكن يعلم عنها شيئا، وكان يجهل المعلومات الصحيحة، وكانت تتم المتابعة مع الإدارة التي كانت موجودة متمثلة في أحمد دياب؛ "أنا بنفسي تواصلت مع أحمد دياب واتفقنا على بنود العقد".

مفاجئة بقرار معايشة رفعت

وتابع: "فوجئنا بقرار معايشة أحمد رفعت بعد ما وصل الإمارات، وأحمد دياب رئيس النادي في ذلك الوقت لم يبلغنا بهذا قبل إتمام الصفقة رسمياً، بينما كان عقد رفعت مع الوحدة إعارة لمدة موسم، وأحمد دياب أكد على صحة موقف اللاعب".

وأشار إلى أن خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي تواصل مع نادي الوحدة الإماراتي للتعاقد مع أحمد رفعت للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب وقتها، مضيفاً؛ “ للأسف اللوائح لم تسمح بانتقال أحمد رفعت إلى النادي الأهلي لأنه لعب لفريق فيوتشر والوحدة الإماراتي ولا يحق له اللعب لثلاثة فرق في موسم واحد”.

search