الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:36 ص

طلاب الثانوية العامة يشيدون بامتحاني "علم النفس والجيولوجيا "

طلاب الثانوية العامة - أرشيفية

طلاب الثانوية العامة - أرشيفية

محمد لطفى أبوعقيل

A A

رصد “تليجراف مصر” آراء بعض طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبتين العلمية والأدبية في الجيزة، اليوم، حول امتحان مادتي علم النفس والجيولوجيا والعلوم البيئية.

امتحان الجيولوجيا

ووصف طلاب الشعبتين الامتحانين بأنهما متوسطي المستوى، حيث يقول رضا سعد، طالب بشعبة علمي علوم، إن امتحان الجيولوجيا، كان جيدًا والأسئلة واضحة ومباشرة بشكل كبير، حتي المقالية منها، مضيفاً أن الوقت كان كافيًا كذلك للمراجعة.

ويتابع أنسي خليل طالب بشعبة علمي علوم ، أن امتحان الجيولوجيا كان متوسط المستوى ويحتوي على الكثير من الأسئلة السهلة وكذلك أسئلة للتمييز بين الطلاب، موضحًا أنه لم يعاني في إجابة أي سؤال.

امتحان علم النفس

وعن امتحان علم النفس، تقول أية صابر، طالبة بالشعبة الادبية، إنه متوسط المستوى، ولكن كان به أربعة نقاط صعبة في سؤال الاختياري، ولكن باقي الامتحان كان جيدًا جدًا والوقت كان مناسبًا للإجابة عن جميع الأسئلة.

ويوضح سامي محمود، طالب بالشعبة الادبية، أن امتحان علم النفس كان سهلاً ومباشرًا، موضحاً أن أسئلة الامتحان جاءت من المنهج وخلت من النقاط غير المباشرة ويتناسب مع جميع مستويات الطلاب.

وأدى طلاب الشعبة الأدبية وشعبة علمي علوم  امتحاني علم النفس والجيولوجيا، سادس المواد المضافة للمجموع اليوم، وبدأت اللجان في استقبالهم من الثامنة والربع صباحًا، وخضعوا للتفتيش على بوابات المدارس باستخدام العصا الإلكترونية، للكشف عن أي وسائل غش الكتروني بحوزتهم مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

search