الجمعة، 02 أغسطس 2024

02:26 م

ريال مدريد يعلن موعد تقديم مبابي

مبابي

مبابي

محمد علي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني موعد تقديم لاعبه الفرنسي الجديد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق لجماهير النادي الإسباني.

موعد تقديم مبابي

بحسب ما أعلنه النادي الملكي عبر موقعه الرسمي، فإن الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو الجاري، سيكون موعدا لتقديم كيليان مبابي لاعبا جديد للفريق على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ويأتي تقديم اللاعب ظهر الثلاثاء وتحديدا في تمام الواحدة‬⁩ ظهرًا بعدما يستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اللاعب في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربطه بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة.

‏ومن المقرر أن يتحدث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياجو برنابيو عقب عملية تقديمه للجماهير وسط حفل تاريخي مترقب.

مولر يعتزل اللعب الدولي

اعتزل توماس مولر مهاجم منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ، اللعب الدولي، واكتفى بالفترة التي قضاها بقميص منتخب بلاده.

بحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن مباراة إسبانيا وألمانيا، في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية كانت المباراة الدولية الأخيرة للاعب توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الألماني.

الظهور الأخير

أوضح المصدر ذاته، أن توماس مولر قرر أن تكون مباراة إسبانيا وألمانيا، هي الدولية الأخيرة له في عمر الـ34 عاما، عقب مسيرة مميزة رفقة المانشافت.

بذلك القرار، تصبح المباراة التي شهدت مشاركة مولر كبديل الظهور الدولي رقم 131 في مسيرته، وهي الأخيرة بعدما شهدت إقصاء منتخب بلاده أمام إسبانيا في الوقت الإضافي.

يمتلك توماس مولر عقدا مع نادي بايرن ميونخ ممتد حتى الصيف المقبل في 2025، لذا استمراره مع البافاري بات مؤكدا.

ماذا قدم مولر بقميص ألمانيا؟

إجمالا، حاض مولر 131 مباراة بقميص منتخب ألمانيا في مختلف البطولات سجل خلالها 45 هدفا، وصنع 41 هدفا آخرين لزملائه في الفريق، بإجمالي 86 مساهمة تهديفية.

حصل مولر على لقب هداف كأس العالم نسخة عام 2010، فضلا عن كونه بطلا لكأس العالم نسخة عام 2014 التي أقيمت في البرازيل.

search