الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:21 ص

"جاب لها ارتجاج في المخ".. سائق يحاول قتل ابنته بالوراق

سيارات إسعاف- أرشيفية

سيارات إسعاف- أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيبت فتاة بارتجاج في المخ وجرح قطعي بالرقبة وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، على يد والدها، لشكه في سلوكها بمنطقة الوراق، وتم نقل المصابة إلى المستشفى في حالة حرجة، وتحرر محضر بالواقعة.

يحاول قتل ابنته

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازى، يفيد فيه تلقيه بلاغًا من مستشفى الوراق، بوصول فتاة مصابة بجرح قطعي بالرقبة وارتجاج بالمخ وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم والحالة العامة سيئة.

على الفور، انتقل رئيس مباحث الوراق  المقدم محمد طارق، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين إصابة “جنى. س” (18 عامًا) على يد والدها سائق (46 عامًا) بسبب تغيبها عن المنزل وشكه فى سلوكها.

 أُلقى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم “كتر”، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

واقعة أخرى

في وقت سابق، أقدم شاب على قتل شقيقه وزوجة أبيه، على خلفية حدوث خلافات أسرية، وذلك في قرية البهنسا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنيّة بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن ورود بلاغ لمأمور مركز بني مزار، يفيد بقيام شخص بقتل شقيقه وزوجة أبيه باستخدام سلاح أبيض.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيّن قيام "محمود.ح.أ" (30 عامًا) بقتل شقيقه أحمد (19 عامًا)، وزوجة أبيه "ثناء.ز" (40 عامًا)، ربة منزل، بسبب خلافات أسرية بينهم.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته بتحريات المباحث أقر بصحتها، وتحرّر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثماني المتوفيين، لمعرفة ملابسات وظروف الحادث والتصريح بدفنهما بعد التشريح.

search