الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

مضيفة طيران أيرلندية تدفع ثمن "نفسيتها السيئة"

المضيفة الأيرلندية توري توي

المضيفة الأيرلندية توري توي

A A

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأنه تم رفع حظر السفر عن مضيفة أيرلندية تم احتجازها في دبي بتهمة محاولة الانتحار، بعد تعرضها للعنف المنزلي على يد زوجها، ويمكنها العودة إلى وطنها مرة أخرى، وفقًا لرئيس الوزراء الأيرلندي سايمون هاريس. 

احتجاز مضيفة طيران

وبحسب الصحيفة، اُتهمت توري توي، البالغة من العمر 28 عامًا، وهي مضيفة طيران، بمحاولة الانتحار وتعاطي الكحول بعد التعدي الذي نفذه زوجها عليها، حيث انهال عليها بالضرب المبرح.

المضيفة الأيرلندية توري توي

السجون الإماراتية

وبحسب ما ورد بالصحيفة البريطانية، فإن المضيفة الأيرلندية منعتها سلطات دبي من مغادرة الدولة، ما أثار مخاوف لديها من أنها ستقضي عقوبة السجن في أحد السجون الإماراتية.

وقال رئيس الوزراء الأيرلندي: "لقد أبلغت للتو أنه تم رفع حظر السفر عنها، وأن السفارة ستأخذها إلى المطار بمجرد أن تصبح مستعدة للذهاب، كما أننا سنواصل متابعة الأمر.. والقضية التي لا تزال نشطة حتى الآن".

المضيفة الأيرلندية توري توي

مُنعت توري من مغادرة الإمارات، وأُخبرت أنها تواجه السجن بتهمة شرب الكحول ومحاولة الانتحار بعد الضرب المزعوم على يد زوجها.

وقالت توري إنها حاولت الانتحار بعد التعدي الذي أدى إلى إصابتها بكدمات وإصابات خطيرة، ولكن بعد نقلها إلى مركز الشرطة، واجهت اتهامات بتناول الكحول ومحاولة الانتحار من قبل محكمة في دبي، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من مغادرة البلاد بسبب حظر جواز سفرها.

search