الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

"دموع وصيحات".. تفاصيل مكالمة نائب الوزير لأوائل الدبلومات الفنية

وزير التعليم ونائباه أثناء اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

وزير التعليم ونائباه أثناء اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

إيمان فكري

A A

أكد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أيمن بهاء الدين، أنه تواصل هاتفيًا مع جميع أوائل شهادة الدبلومات الفنية لتهنئتهم بما حققوه من إنجاز.

وقال نائب الوزير: "تشرفت وسعدت بالحديث الهاتفي مع أوائل التخصصات والنظم الفنية المختلفة، حيث نقلت لهم تهاني وتمنيات الوزير الدكتور محمد عبداللطيف، ووزارة التربية والتعليم بمختلف مسؤوليها".

وأضاف: "اختلطت مشاعر فرحة أبنائي وبناتي بما حققوه من إنجاز بدموع الأمهات وصيحات الآباء وعبارات الحمد والشكر لله رب العالمين.. هذا نبت صالح من أرض هذا البلد الكريم يتقدم ليمسك بشعلة العمل والتقدم لينضم لشباب الوطن".

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، نتيجة الدبلومات الفنية (الدور الأول) للعام الدراسي 2023-2024، بنسبة نجاح 70.9%.

وأوضح الوزير أن أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 بلغ عددهم 20 طالبة و6 طلاب.

أوائل الثانوية العامة 2024

وأكد عبد اللطيف، أن متوسط النتيجة العامة للدبلومات الفنية بلغ نسبة 70.9%، مضيفًا أن عدد الأوائل من محافظة القاهرة 7 طلاب (3 طالبات و4 طلاب)، ومن محافظة السويس طالبة، ومن القليوبية طالبة، ومن البحيرة طالبتان، ومن المنوفية طالبة، ومن الوادى الجديد طالبتان، ومن الجيزة طالبتان، ومن الشرقية طالبتان، ومن  بورسعيد طالبتان، ومن دمياط طالبتان، ومن البحر الأحمر طالب، ومن الدقهلية طالبة، ومن أسيوط طالب وطالبة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأتاحت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس على موقع الوزارة، من خلال بوابة مركز المعلومات، ليتمكن طلاب الدبلومات الفنية 2024، من الحصول على النتيجة، من هنــــا.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

ويمكن للطلاب الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2024، عبر الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم، باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني من هنــــــا.
  • تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
  • إدخال بيانات الطالب، بما في ذلك رقم الجلوس.
  • تحديد محافظة إقامة الطالب.
  • إدخال بيانات المدرسة التي يدرس بها الطالب.
  • الضغط على خيار "استعلام" للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 للطالب.
search