الجمعة، 02 أغسطس 2024

02:52 م

"ماجوتان".. "فولكس فاجن" تطرح نسخة سيدان فاخرة من "باسات"

سيارة ماجوتان

سيارة ماجوتان

إسلام عزام

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت شركة "فولكس فاجن" الألمانية لصناعة السيارات، عن طرح سيارة سيدان فاخرة من موديل "باسات" تحت اسم "ماجوتان". 

وأعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي، تقديم نسخة من السيارة الشهيرة باسات، بعد تطويرها بالتعاون بين فولكس فاجن ومجموعة Faw الصينية.

ستأتي السيارة بمحرك 2.0 لتر تربو مصنع بشكل مشترك بين فولكس فاجن وشركة فاو الصينية، يولد قوة تصل إلى 220 حصان، مع صندوق سرعة ديول كلاتش من 7 سرعات، وجر أمامي للعجلات.

سيارة ماجوتان

التصميم الخارجي 

أوضحت الشركة أن التصميم الخارجي قريب للجيل الأخير من "باسات" مع إضافة تغيرات بسيطة لتصبح الواجهة أكثر رياضية، وعجلات قياس 19 بوصة.

 ويظهر التغير الأكبر بالجزء الخلفي من خلال مصابيح led نحيفة بتصميم رياضي تمتد بعرض السيارة بالكامل، مع شريط من الكروم يمتد داخل الإضاءة.

وتصميم رياضي للجزء السفلي من الصادم، مع عاكس يمتد بعرض السيارة بالكامل، وتأتي السيارة بطول اجمالي 4990 ملم. 

وستتيح الشركة خيارات كبيرة للتجهيزات الخارجية، سواء الألوان أو خيارات العجلات الرياضية بمختلف القياسات، وأيضًا نسخة عادية ونسخة بتصميم خارجي R لاين.

سيارة ماجوتان

 المقصورة الداخلية 

جهزت المقصورة الداخلية بتصميم شبه متطابق مع سيارات فولكس فاجن الجديدة بشاشة وسطية بقياس 12.9 بوصة قياسيا مع خيار لشاشة وسطية 15 بوصة.

بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية قياس 10.25 بوصة، مع إضاءة محيطية Ambient Light بتصميم مميز ومنتشر بجميع جوانب المقصورة.

المقصورة الداخلية لسيارة ماجوتان

كما تم تغيير ناقل الحركة خلف المقود مثل سيارات مرسيدس بنز، وذلك إلى جانب تجهيزات متطورة جديدة مثل شاشة عرض معلومات أمامية Head Up Display، و مقاعد بخاصية التبريد والتسخين والتدليك و التحكم الكهربائي في 14 اتجاه، وتحكم كهربائي، وعجلة قيادة رياضية وفتحة سقف بانورامية، وشحن لاسكلي للهاتف الذكي، ومكيف هواء ثلاثي المناطق. 

search