الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

50 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي شرط الفوز علي بيراميدز

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

رصد النادي الأهلي مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم هي الأكبر هذا الموسم في حالة تحقيق الفوز علي فريق بيراميدز الجمعة المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز، لاسيما أن هذا الانتصار خلال هذه المواجهة يقرّب الفريق الأحمر من الاحتفاظ باللقب المحلي في ظل المنافسة الشرسة والمستمرة مع النادي السماوي صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 57 نقطة بعد خوض 23 مواجهة فقط.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر"، إن مدير الكرة بالفريق خالد بيبو أبلغ اللاعبين بحصول كل منهم علي مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه، في حالة الانتصار علي بيراميدز والظفر بالنقاط الثلاث، وأكدت المصادر أن هذه المكافأة تصل لأضعاف أضعاف ما يتقاضونه اللاعبين في المباريات غير الحاسمة.

عودة كهربا 

وقرر المدير الفني مارسيل كولر إعادة اللاعب محمود عبد المنعم لقائمة فريقه التي تشارك في مباراة بيراميدز.

وفي الأيام الماضية، نجح سامي قمصان المدرب العام في إنهاء أزمة كهربا مع السويسري مارسيل كولر وأقنع الأخير بإعادته للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة زملائه.

وغاب كهربا عن أخر مباراتين لفريق الأهلي أمام طلائع الجيش ثم الداخلية ولم يشارك في المران الجماعي علي مدار أسبوع كامل كعقاب تربوي ردًا علي أزمته مع مساعد مارسيل كولر بعدما رفض استكمال تدريبات اللاعبين البدلاء عقب مواجهة فاركو والتطاول"لفظيًا" علي الجهاز الفني.

واستمر غياب كهربا عن مباراة طلائع الجيش الثانية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة ، لعدم جاهزيته البدنية.

search