الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:45 م

تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أمام النيابة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

محمد علي

A A

قررت النيابة العامة اليوم، صرف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من سراي النيابة، بعد التصالح وتنازلهما عن البلاغات، حسب مصدر لـ"تليجراف مصر".

واستمرت جلسة سماع أقوال الفنانة شيرين لمدة 6 ساعات، حيث وجهت لحسام حبيب تهمة الاعتداء عليها وإصابتها بجروح قطعية في الرأس وإتلاف الاستديو، وإيذاء ابنتها.

وكانت وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى نيابة التجمع، ظهر اليوم، للإدلاء بأقوالها في واقعة اعتداء طليقها عليها.

وظهرت شيرين مرتدية زيًا رياضيًا و “كاب”، وبرفقتها طاقم حراسة خاص، وتم تهيئة الأجواء لتسهيل دخولها ومنع تصويرها في أثناء الدخول.

وكانت النيابة قد تلقت، أول أمس، تقريرًا من الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، يوضح حالتها الصحية بعد تعرضها للاعتداء، وفق المصدر.

إصابات بالرأس والعين

وأشار مصدر مطلع إلى أن شيرين وصلت إلى المستشفى مصابة بجروح وكدمات، وكانت تعاني حالة هيستيرية وعصبية حادة جراء الحادث الذي تعرضت له.

وفي التفاصيل، أصيبت شيرين بجروح خطيرة بعد تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول في القاهرة.

وقال مصدر أمني لـ"تليجراف مصر"، إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة، وأشارت إلى تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر، أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم إجراء تقرير طبي لها.

احتجاز وتعذيب

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، يفيد باحتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الأول.

وقالت شيرين، في محضر الشرطة، إن طليقها ضربها، ما تسبّب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما أدى لانتفاخها.

search