الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:18 م

جنة عليوة تسخر من شهد سعيد: ستحقق المركز الأخير بالأولمبياد

جنة عليوة

جنة عليوة

ناريمان ياسر

A A

هاجمت جنة عليوة، لاعبة الدراجات، شهد سعيد، بعد قرار مشاركة الأخيرة في أولمبياد باريس 2024، من جانب مجلس إدارة الاتحاد المصري للدراجات.

وقالت جنة عليوة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد: "حدثت مشادة بيني وبين شهد في سباق الجمهورية قبل اصطدامها بي، وخرجت بأبشع الألفاظ ضدي، ومن الواضح أن تلك الواقعة كانت من تعليمات مدربها".

وأضافت: "أتمنى مشاركة شهد بأولمبياد باريس المقبلة، لأن مستواها الرياضي سيمنحها المركز الأخير، في هذه البطولة، هي لم تحقق أي فوز في سباق محلي وهذه ليست أمنية بالنسبة لي لكنها نتائج حقيقية".

وتابعت "كان من الممكن أن أسامحها بالفعل لكن إن كانت اعتذرت على الأقل".

وأتمت حديثها قائلة: "الحمد لله أنا بحال أفضل في الوقت الحالي، لم أصل لنسبة 100% ولكن لا زلت في التأهيل ولم أعد للمشاركة".

تفاصيل الحادث

وروى مصدر مقرب من اللاعبة جنة لـ"تليجراف مصر" تفاصيل الحادث، قائلًا: “بدأ الأمر عندما استطاعت جنة الفوز في اليوم الأول من بطولة الجمهورية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024".

أضاف المصدر: "مع نهاية سباق اليوم الثاني، وعندما كانت جنة تسير نحو خط النهاية بسرعة 60 كيلومترا في الساعة، اقتربت منها منافستها اللاعبة شهد سعيد وتعمدت الارتطام بها، ومن ثم أوقعتها أرضا، قبل أن تواصل السباق دون أن تنظر حتى خلفها إلى زميلتها السابقة في المنتخب المصري، وكأن شيئا لم يكن".

ارتجاج في المخ

وأكد أنه بعدما سقطت جنة على الأرض، تعرضت لكسور، منها كسر في عظمة الترقوة أعلى الكتف، بالإضافة إلى حدوث ارتجاج في المخ، مما ترتب عليه فقدان مؤقت في الذاكرة، ومن ثم نقلتها سيارة الإسعاف إلى طوارئ أحد المستشفيات العامة، حررت الشرطة المختصة محضرا بالواقعة.

وخضعت جنة عليوة لتدخل جراحي دقيق في منطقة الترقوة أعلى الكتف وذلك بعد تعرضها لإصابات بالغة.

search