الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:01 ص

ابن نعيم عيسى "بطل ريا وسكينة": "المخرجون يتجاهلونه ويصور نفسه بالموبايل" (خاص)

الفنان نعيم عيسى

الفنان نعيم عيسى

سعد نبيل

A A

كشف سامي نعيم، نجل الفنان نعيم عيسى، أحد الأبطال البارزين في مسرحية “ريا وسكينة”، آخر تطورات حالة والده الصحيّة، لافتًا إلى أنه ملتزم بعلاج شهري بعد أن شُفي من المرض الذي أصابه في قدمه خلال الشهور الماضية.


وفيما يتعلق بدور نقابة المهن التمثيلية مع والده، أكد سامي نعيم، لـ"تليجراف مصر"، عدم تواصل أي من أعضاء مجلس النقابة مع والده على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه يعيش على أمل زيارة النقيب أشرف زكي له كما وعده.

تجاهل المخرجين والمنتجين

وتطرق نجل الفنان في حديثه إلى غياب والده عن الأعمال الفنية في الفترة الماضية، مؤكدًا أن السبب أن والده لم يتلقَ عروضًا لأي أعمال من المنتجين أو المخرجين منذ فترة طويلة، وأضاف: "محدش عرض عليه أي شغل خالص من سنين".


وأوضح أنه قرّر الانتقال إلى محافظة الإسكندرية بسبب غضبه لعدم ترشحة للمشاركة في الأعمال الفنية، وتجاهل المخرجين له، وأكد: "أنا متأكد لو حد عرض عليه شغل هيوافق ويجري على مكان التصوير".

تصوير مشاهد بالموبايل

وأكمل سامي نعيم، أن والده لا يزال يعشق التصوير والوقوف أمام الكامير، لافتًا إلى أنه من حين لآخر يقوم بتصوير مشاهد بكاميرا الموبايل، وتجسيد أدوار ارتجالية.

عُمرة قبل الرحيل

وكشف نجل الفنان أن أمنية والده الآن هي أن يقوم بعمل عُمرة قبل وفاته، ولكن الحالة المادية لا تسمح.

“حسن دليفري"

يُشار إلى أن آخر مشاركة لنعيم عيسى في أعمال فنية كانت من خلال فيلم “حسن دليفري”، عام 2016، الذي تدور أحداثه حول عامل دليفري في أحد المطاعم، ويقع في أزمات مختلفة في كل مرة يقوم بتوصل طلب، ما يؤدي للتأثير في حياته.

والفيلم بطولة ريكو، وإنجي عبد الله، وحسن عبد الفتاح، وأحمد راتب، ونهال عنبر، ونعيم عيسى، والعمل من تأليف جمال ربيع، وإخراج فكري عبد العزيز.

search