الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:02 ص

"المدرسة" فيلم جديد لحورية فرغلي

حورية فرغلي

حورية فرغلي

ميرونا سامي

A A

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي على بطولة فيلم يحمل اسما مؤقتا “المدرسة”، ولا يزال فريق الإنتاج يعمل على ترشيح أسماء نجومه، تمهيدا للإعلان عن تفاصيله بشكل متسلسل قريبا.

حورية تعرب عن سعادتها 

وأكدت حورية أنها وافقت على الفور حين علمت أن المخرج هو محمد جمال الحديني، وأنها تسعد بالعمل معه، لأنه يهتم بالممثل، ويعمل علي توجيهه طول الوقت، لاسيما وأن التيمة التى يستخدمها هى فن الديكوباچ، لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة.

حورية فرغلي 

وأعربت حورية أيضاً عن سعادتها بالتعاون مع المنتج محمد حمزة ووصفته بأنه فعال ومركز جدًا فى سير الأحداث، وهذا باتفاق جميع الزملاء الذين تعاملون معه، حسب قولها، وهذا ما جذبها للتعامل معه للمرة الثانية.

وأشارت حورية إلى أنها تعاونت مع حمزة في مسلسل “مملكة الغجر”، الذى تم عرضه 2019، بمشاركة النجمة فيفي عبده وآخرين، وقالت إنه يجعل أجواء التصوير داخل البلاتوه يحيطها الحب والمرح والسرور.

وقالت حورية إن “الكاست” المرشح للفيلم على الورق، مميزون، ولهذا وافقت فور طرح الأمر عليها، دون تردد.

حورية فرغلي وفريق عمل الفيلم 

أحداث فيلم “المدرسة”

واستكملت حورية بأن تدور أحداث فيلم "المدرسة" في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

وأشارت حورية بأنها تراهن بقوة على عودتها للسينما بهذا العمل، والذي سيكون مفاجأة بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق.

حورية فرغلي 

سبب ابتعادها عن الفن 

وتابعت حورية بأن سبب ابتعادها عن السينما لمدة 5 أعوام بعد فيلم "استدعاء ولي عمرو"، لعدة أسباب شخصية ومهنية فمعظم الأعمال مأخوذة من فورمات أجنبية أو عدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة أو اسكربيت غير مناسب لها شخصياً.

وفى سياق مختلف تخوض حاليًا النجمة حورية فرغلي تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل «سيما ماجي» والذي يشارك بجانبها مجموعة من النجوم أبرزهم: النجمة رانيا يوسف، كمال أبو رية، مادلين طبر وآخرين وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي 

أحدث أعمال حورية فرغلي 

ويذكر أن آخر أعمال النجمة حورية فرغلي السينمائية هو في فيلم «استدعاء ولي عمرو»، الذي عرض عام 2019 وتتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنان صبري فواز، مي كساب، محمد لطفي، محمد عز وآخرين وهو من سيناريو وحوار محمد سمير مبروك وإخراج الراحل أحمد البدري. 

search