الجمعة، 02 أغسطس 2024

12:45 ص

إقالة شوبير ووقف برنامجه.. تفاصيل القرار العاجل

أحمد شوبير

أحمد شوبير

نتيجة الثانوية العامة 2024

بعد قرار الشركة المتحدة اليوم الخميس، بإنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير، يستعرض “تليجراف مصر”، تفاصيل قرار إقالة أحمد شوبير ووقف برنامجه على أون تايم سبورت.

تفاصيل قرار إقالة أحمد شوبير ووقف برنامجه على أون تايم سبورت

تفاصيل قرار إقالة أحمد شوبير ووقف برنامجه على أون تايم سبورت

وفيما يتعلق بـ تفاصيل قرار إقالة أحمد شوبير ووقف برنامجه على أون تايم سبورت، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، اليوم الخميس 11 يوليو 2024، قرار مجلس الإدارة الجماعي، بوقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير.

وذكرت المتحدة في منشورها أن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

بيان الشركة المتحدة

 

إقالة أحمد شوبير

وأوضحت الشركة أن أسباب إقالة أحمد شوبير ترجع إلى مخالفة القواعد المهنية، بجانب سياسات المحتوى الخاصة بالشركة، مشيرة إلى أنه أمر غير مقبول بالنسبة للشركة المتحدة، حيث أن من مقدمة أولوياتها وضع احترام الرأي العام المصري.

وتستوجب الفوضي في قطاع الإعلام الرياضي مواجهة صارمة، حفاظًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتحرى الصدق، حسبما أكد مجلس إدارة الشركة المتحدة.

وقالت الشركة المتحدة في بيانها، إنها حريصة على تقديم كوادر إعلامية مهنية تحترم المشاهد، مؤكدة على أنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

تعليق شوبير على قرار وقفه 

وفيما يخص تعليق شوبير على قرار وقف، فقال الإعلامي أحمد شوبير، إنه ملتزم بقرار الشركة المتحدة بإيقافه عن العمل، مؤكدًا على أنه لم يخطىء فى حق أحد، ولم يصدر منه أى تجاوز خلال مشواره المهنى.

وأضاف شوبير فى تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر، إنه لن يعمل خارج مصر أو فى أى محطة بعيدا عن الشركة المتحدة والتى يكن لها كامل الاحترام والتقدير.

وكان أحمد شوبير قد طلب ارحيل عن قنوات "أون تايم سبورت" منذ شهرين، ولم يتلق ردًّا حتى الآن، حسبما قال في تصريحاته، مؤكدًا على أن رحيله عن قنوات "أون تايم" ليست لها علاقة بحديثه عن المتسبب فى أزمة لاعب مودرن سبورت الراحل، أحمد رفعت.

search