الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:03 ص

10 أقراص منومة تُنهي حياتها.. القصة الكاملة لوفاة “ملك”

تعاطي أقراص منومة

تعاطي أقراص منومة

يوسف عماد الدين

A A

اعتادت “ملك”ذات الـ17 عامًا، الخروج من منزل أسرتها في أوسيم والتغيب عنه لأيام.. رفضت الأم “دينا” هذا السلوك، ووجهت إليها اللوم، ولكن دون جدوى، ومع تكرار فعلتها، فكرت والدتها في منعها بطريقة مختلفة. 

توجهت الأم إلى إحدى الصيدليات القريبة من منزل الأسرة، واشترت أقراصًا منومة، ظنًا منها أنها الطريقة الوحيدة للسيطرة على ابنتها ومنعها من الخروج. 

القرص المنوم

وفي يوم الحادث، كانت “ملك” تستعد لتنفيذ مخططها اليومي بالخروج من المنزل، فغافلت والدتها، وتناولت شريط الأقراص المنومة كاملًا، ثم خرجت من المنزل. 

ولم تكد تصل إلى خارج المنطقة، حتى عادت مرة أخرى إلى الشارع الكائن به منزل أسرتها، وهي في حالة إعياء شديد، وسقطت أرضًا. 

محاولة الإنقاذ

في الجهة المقابلة لمنزل الأسرة، المحل الخاص بـ"فاطمة" جارة الأسرة، التي رأت “ملك” وهي تسقط على الأرض، حيث اقتربت منها، وعثرت معها على شريط أقراص فارغ، فسارعت باستدعاء والدتها. 

ظلت “ملك” تصارع الموت وتتألم، لدقائق، حتى فارقت الحياة، وأجرى أحد الجيران اتصالًا بالاسعاف وشرطة النجدة، للإبلاغ عن الواقعة. 

وحرر رئيس مباحث أوسيم المقدم مصطفى كمال، محضرًا بالواقعة، حرر فيه أقوال الأم، وبعدها نُقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى أوسيم المركزي. 

والدة ملك

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا بتحرير محضر بشأن وفاة “ملك” 17 سنة، أمام منزل أسرتها في منطقة أوسيم، بعد إصابتها بحالة إعياء شديد. 

وأمر مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بالاستماع لأقوال الأم ومناقشتها، للوقوف على أسباب وفاة ابنتها، حيث أفادت بأنها اشترت الأقراص المنومة، لمنع “ملك” من الخروج من المنزل، مؤكدة أنها غافلتها، وتناولت الشريط كاملًا.

وأمر “شعراوي”، بإحالة المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق فيه. 

search