الجمعة، 02 أغسطس 2024

07:25 ص

وفاة عامل دليفري في حادث مأساوي بمنطقة أكتوبر

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

لفظ عامل دليفري أنفاسة الأخيرة إثر حادث تصادم خلال قيادته دراجته البخارية بسيارة نقل في منطقة أكتوبر، ما أودى بحياته فى الحال، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  اللواء محمد الشرقاوي، قد تلقى إخطارًا من مفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، يفيد فيه أنه خلال سير دراجة بخارية يقودها “محمد. ع” البالغ من العمر 30 سنة “عامل دليفري” اصطدمت به سيارة نقل قلاب، قيادة “عمرو. ش” (25 سنة)، ما أودى بحياته في الحال، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حجز عامل “ديلفري” 

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحجز عامل “ديلفري” بمحل أسماك على ذمة التحقيقات، عقب محاولته الدخول إلى فيلا الإعلامي عمرو أديب، مع سرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها، وتفريغ الكاميرات في محيط الفيلا للوقوف.

كانت الأجهزة الأمنية في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، تلقت بلاغا من أمن “كمبوند” يفيد بمحاولة شاب الدخول لمقابلة الإعلامي عمرو أديب “عنوة” دون سابق معرفة أو موعد مسبق وحاول الدخول، فيما تحقق أجهزة الأمن في معرفة دوافع الشاب وأسباب محاولته.

ألقي القبض على الشاب، وتبين أنه “عامل دليفري” في مطعم أسماك، وسبق الحكم عليه في 11 حكم تبديد، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بما سبق.

وعن سر تواجده أمام منزل الإعلامي عمرو أديب، قال الشاب، "أنا شفت الرسول صلى الله عليه وسلم وسيدنا أبو بكر الصديق يوم الثلاثاء، وطلبوا مني أروح لعمرو أديب، وأطلب منه يطلع 15 واحد يعملوا عمرة على حسابه".

وعن كيفية معرفته بعنوان منزل أديب، أوضح الشاب أنه عمل دليفري لدى صيدلية في المنطقة، وسبق أن طلب منزل الإعلامي دواء، وتولى هو توصيله.

search