الجمعة، 02 أغسطس 2024

08:03 ص

بصعق كهربائي.. وفاة طفلة ووالدها وإصابة شقيقها في المنيا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

زينة الهلالي - المنيا

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

لقيت طفلة ووالدها مصرعهما، وأصيب شقيقها، في إحدى قرى بمحافظة المنيا، جراء تعرضهم لصعق كهربائي، وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

بداية الواقعة 

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوفاة طفلة ووالدها وإصابة شقيقها نتيجة صعق كهربائي. على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

الضحايا 

تبين من الفحص وفاة الطفلة “رحمة م” ووالدها “محمد ا”، وإصابة شقيقها "معاذ م"، حيث تم إيداع جثتي الطفلة ووالدها في مشرحة مستشفى المنيا العام، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واقعة أخرى 

وفي سياق آخر، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث مأساوي داخل مصنع لتصنيع المخللات في مركز أبو قرقاص. الحادث أسفر عن سقوط ثلاثة عمال داخل حوض التخزين، ما أدى إلى وفاة اثنين منهم وإصابة العامل الثالث أثناء محاولته إنقاذ زملائه.

تحرك سيارة الإسعاف

على الفور، هرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ للسيطرة على الوضع. تبين أن المتوفين هما محمود ممدوح (30 عامًا) ومحمد أحمد (17 عامًا)، بينما أُصيب أحمد حسن خلال محاولته لإنقاذ زملائه. 

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص المركزي، بينما باشرت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث المأساوي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واقعة أخرى

وفي سياق آخر، لقى طفلان مصرعهما غرقًا في ترعة جانبية بمدخل قرية سواده بالمنيا. تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

إخطار الجهات الامنية

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع الطفلين "يوسف ع" (10 أعوام) و"حمزة م" بعد غرقهما في الترعة. على الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال الجثث، وتم نقلها إلى مستشفى المنيا العام. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search