الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 ص

سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة صباح الجمعة

سيولة مرورية بالطريق الدائري

سيولة مرورية بالطريق الدائري

يوسف نصار

A A

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، انتظاما بحركة السير وسط تواجد مروري في الشوارع والميادين لمتابعة حركة السيارات، وتسييرها حال تعطلها. 

صلاح سالم


كما يشهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة سيولة في الحركة المرورية، أو الاتجاه القادم من الطريق الدائري مرورا بالدراسة، وذلك مع انتشار دوريات المرور بطول الطريق. 

كوبري أكتوبر


كما يشهد كوبري أكتوبر سيولة في الإتجاه القادم من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر وطريق العروبة، فيما ظهرت كثافات نسبية في الإتجاه الآخر إلى وسط المدينة. 

كما يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء سيولة مرورية، فيما تشهد مناطق كوبري الساحل وطريق الأميرية والكورنيش من منطة المظلات حتى وسط المدينة، كثافات نسبية ومتحركة. 

وسط القاهرة


وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومتفرعاته، والمداخل المؤدية له، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق الملك الصالح والمعادي وحلوان. 

نفق الجولف

وعينت الإدارة العامة للمرور، خدماتها، بالتنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال رفع كفاءة نفق الجولف بالقاطمية، والتي تبدأ من اليوم الجمعة، ولمدة 3 أيام أخرى. 

تحويلات مرورية 

وتستلزم أعمال رفع الكفاءة، والتي ستجرى ليلا فقط، بعض التحويلات المرورية، فبالنسبة للسيارات القادمة من محور جمال عبدالناصر إتجاه الطريق الدائري، عليها استكمال السير في إتجاه كوبرى عمر سليمان، ثم الدوران والعودة إتجاه الطريق الدائري. 

الجيزة

وإلى محافظة الجيزة، حيث شهد شارع الهرم سيولة مرورية أمام حركة السيارات مع ساعات الصباح، وكذلك محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا”، وكوبري الجيزة المعدني.

 فضلا عن شارع فيصل، من محطة مشعل وحتى الكوبري المؤدي إلى الجيزة، وشارع السودان ومنطقة البحوث، وكذا  الطريق الدائري، في أغلب مناطق المحافظة.
السيولة المرورية طالت أيضا محور 26 يوليو في الإتجاهين، من وإلى ميدان لبنان، خاصة مع أعمال التوسعة التي آتت ثمارها. 

search