الجمعة، 02 أغسطس 2024

03:51 م

قصة حب مع "بائع فراخ" تدفع فتاة لإنهاء حياتها

فتاة تنهي حياتها - تعبيرية

فتاة تنهي حياتها - تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أنهت فتاة حياتها بإلقاء نفسها من الطابق السادس بعقار في بولاق دكرور، بعد معرفة والدتها أنها على علاقة عاطفية ببائع فراخ، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، يفيد فيه بتلقي بلاغ من عمليات النجدة، بسقوط فتاة من علو ووفاتها.

على الفور، انتقل معاون أول القسم  الرائد أيمن السكوري، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفاة تدعى “ر. م” تبلغ من العمر 16 عامًا، بعد أن ألقت بنفسها من الطابق السادس بعد مشادة كلامية مع والدتها بسبب معرفتها بوجود علاقة عاطفية بينها وبين بائع دواجن، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search