الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

والدته أجبرته على ترك خطيبته.. عامل ينهى حياته في أكتوبر

سيارات الإسعاف - أرشيفية

سيارات الإسعاف - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أنهى عامل حياته شنقًا بعد مشادة مع والدته، لإجبارها له على ترك خطيبته، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، يفيد فيه بتلقيه بلاغًا من مستشفى أكتوبر المركزي، بوصول "محمد.ش" (21 سنة) عامل متوفى ويوجد “حز” واحمرار على الرقبة.

عامل ينهي حياته

 على الفور، انتقل المقدم أحمد السويركى وكيل فرقة أكتوبر والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين حدوث مشادة مع المتوفى ووالدته ربة منزل (50 سنة) بسبب إجبارها له على فسخ خطوبته، فتوجه الشاب إلى غرفته وشنق نفسه بحبل معلق في “جنش” بالسقف، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

يحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال الأرقام التالية:

  • 08008880700
  • 0220816831
search