الجمعة، 02 أغسطس 2024

07:19 م

مخرج "دواعي سفر" يكشف حقيقة طرح أجزاء جديدة من المسلسل

المخرج والمؤلف محمد ناير

المخرج والمؤلف محمد ناير

ميرونا سامي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال المؤلف محمد ناير، إنه قرر بشكل نهائي استكمال حياته المهنية في مجال الإخراج بجانب التأليف، وذلك بعد نجاح تجربته الإخراجية الأولى في الإخراج من خلال مسلسلى “ريفو ودواعي سفر”.

أوضح محمد ناير، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه كان يفكر في خوض تجربة الإخراج منذ فترة طويلة، وقد درس الأمر وأبعاده بشكل جيد جدًا، حتى اتخذ القرار باستكمال مسيرته في عالم الإخراج.

أعمال قادمه 

وأضاف ناير أنه يحضر لأعمال جديدة سوف تكون على ذات نمط مسلسل “ريفو ودواعي السفر”، بل وأفضل، لأنه أحب هذا النمط من الأعمال.

وتابع أنه لا يوجد أي أجزاء أخرى من مسلسل “دواعي سفر”، ولكن سوف يتم إنتاج أعمال على ذات الوتيرة بعد حب وتفاعل الجمهور مع العمل الفني.

تصريحات سابقة 

كان المؤلف محمد ناير  قد كشف في تصريحات سابقة، كواليس أولى تجاربه الإخراجية من خلال مسلسل "دواعي السفر"، والذي عرضت أولى حلقاته على منصة "watch It“، الشهر الماضي. 

وقال محمد ناير، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن تجربته الإخراجية لمسلسل ”دواعي السفر” لا يعتبرها تجربته الأولى، لأنه يعمل قرابة العشرين عامًا ككاتب وأصبح لديه خبرة كبيرة في مجال الإخراج.

وأضاف: “لكن عمليًا هي التجربة الأولى التي يدون فيها اسمه على تتر المسلسل كمخرج عمل وأنه ينفذ على أرض الواقع ما تعلمه من المخرجين الكبار”.

أحداث مسلسل “دواعي السفر”

تدور أحداث المسلسل حول “إبراهيم”، الذي يعيش في عالم من وحي خياله، ثم يمر بموقف صعب، يُغير من حياته بشكل كبير، ويساعده جاره “علي”.

بوستر دواعي السفر 

أبطال “دواعي السفر”

يضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، وكامل الباشا، ونادين، وأيمن الشيوي، وإخراج محمد ناير.

أحداث مسلسل “ريفو” 

مسلسل ريفو من تأليف محمد ناير، وتدور أحداثه حول "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أمير عيد الذي يسعى في تحقيق حلمه وتكوين باند موسيقي.
 

بوستر مسلسل ريفو 

أبطال مسلسل “ريفو”

وشارك بطولة ريفو كل من أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد،سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محي الدين، عمرو جمال وحسام حسني وهو من تأليف محمد ناير وإخراج يحيي إسماعيل. .

search