السبت، 03 أغسطس 2024

06:34 م

التحقيقات تكشف.. سر انتحار "فرد أمن" في "برج مديحة يسري"

انتحار

انتحار

محمد علي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تباشر جهات التحقيق، تحقيقاتها في واقعة انتحار فرد أمن من الطابق الـ 12 ببرج سكني في منطقة العجوزة، أمس.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال أفراد الأمن، وشهود الواقعة، للوقوف على ملابسات انتحار فرد الأمن، وما إذا كانت هناك شبهة جنائية أم لا.

وقال أحد أفراد الأمن في تحقيقات النيابة العامة، إن زميله كان يعاني في الفترة الأخيرة من أزمة نفسية ومالية.

وأضاف، فرد الأمن، أن البرج السكني الذي شهد الواقعة كانت تقطن فيه الفنانة الراحلة مديحة يسري.

الطابق الـ 12 بمنطقة العجوزة

وكشفت التحقيقات، عن تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى العجوزة تفيد استقبالها جثة هامدة، إثر سقوطها من الطابق الـ12 بمنطقة العجوزة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لعامل فرد أمن في نفس البرج، وبسؤال شهود العيان وأفرد الأمن، تبين مروره بأزمة مالية ونفسية دفعته للانتحار.

مديحة يسري

وأشارت التحريات، أن البرج الذي شهد الحادث كانت تقطن فيه الفنانة مديحة يسري، تم نقل الجثمان إلى أقرب مستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي أصدرت قرارها بتشريح جثمان الجثة للوقوف على ملابسات الواقعة لبيان ما إذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه في الواقعة.

تحريات المباحث

كما، أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والوقوف على ملابساتها وسماع أقوال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجد أمام البرج السكني لمعرفة دخول أو خروج أي أشخاص خلال الواقعة.

أسرة فرد الأمن

وكلفت النيابة العامة، ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بالتوصل إلى أسرة فرد الأمن لإبلاغهم عن الواقعة واستلام جثمان أبنهم، وذلك بعد الانتهاء من تصريح الدفن.

وفي واقعة أخرى، أقدم طفل في الخامسة عشرة من عمره، علي إنهاء حياته، بتناول حبة الغلة السامة، لمروره بحالة نفسية سيئة، بقرية شونى التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

حبة الغلة السامة

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغاً من الأهالي بقيام صبي في العقد الثاني من العمر بالتخلص من حياته بحبة الغلة السامة، بقرية شوني التابعة لمركز ومدينة طنطا.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية وفاة صبي يدعي أحمد محمد منصور، ويبلغ من العمر 15 عاماً، ومقيم بقرية شوني التابعة لدائرة المركز، إثر تناوله حبة الغلة السامة، لمروره بحالة نفسية سيئة.

تحمل المسؤولية

وأفاد مصدر لـ"تليجراف مصر" أن الصبي لديه 4 شقيقات بنات، يعيش معهن بعد انفصال والده ووالدته منذ سنوات، وأنه أقدم علي الانتحار لشعوره بعدم قدرته على تحمل المسؤولية، تجاه شقيقاته البنات.

وجري تشيع الجثمان وأداء صلاة الجنازة عليه، بعد ندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة، وتم استخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search