الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:26 ص

خلاف على "ريّ المحصول" ينتهي بمقتل شقيقين بالبحيرة

أرشيفية

أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A

قرر المستشار محمد شلون رئيس نيابة مركز دمنهور، اليوم، حبس شقيقين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، في اتهامهما بقتل شقيقين من أبناء عمومتهما، بسبب خلافات على ري قطعة أرض بقرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.

وكان ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور، تمكنوا من ضبط المتهمين، وقالت الشرطة إنهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم.

وكان مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بقرية سكنيدة التابعة لذات المركز، بسبب خلافات عائلية بينهم على ري قطعة أرض زراعية، أسفر عن وفاة شخصين شقيقين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي.

بالفحص تبين وفاة ابراهيم ومحمود عبد الحكيم الفقي على يد ابني عمهما، وتم ايداع الجثتين بثلاجة حفظ الموتى بمستشفي دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

من جانبه قرر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، كما تم فرض كردونات أمنية حول منازل المجني عليهم والجاني، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وقررت عرض الجثامين على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، ودفنهما بمعرفة ذويهم بعد توقيع الكشف عليهما.

search