الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

معلق مباراة الأهلي و بيراميدز اليوم.. عند التاسعة تماما

 مباراة الأهلي و بيراميدز

مباراة الأهلي و بيراميدز

يستعد عشاق الكرة المصرية لمباراة النادي الأهلي وبيراميدز التي ستقام الليلة ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، مما جعل البعض يتساءل عن معلق مباراة الأهلي و بيراميدز اليوم.

معلق مباراة الأهلي و بيراميدز اليوم


أما عن معلق مباراة الأهلي و بيراميدز اليوم، في المباراة التي ستذاع على “أون تايم سبورت 1"، هو أيمن الكاشف.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

وبشأن موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل، فمن المقرر أن تقام المباراة الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات مؤجلات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.

كم مرة فاز الأهلي على بيراميدز

وإجابة على سؤال بعض كم مرة فاز الأهلي على بيراميدز، فإن تاريخ مواجهات الفريقين تضمنت 14 مباراة في جميع المسابقات، وحقق النادي الأهلي الفوز على بيراميدز 6 مباريات، فيما فاز على الأهلي في 5 مباريات وتعادل الثنائي في 3 لقاءات.

بينما تفوق بيراميدز على الأهلي في مواجهات الدوري، وذلك بعدما ألتقا الثنائي في 10 مباريات، بينما فاز بيراميدز 4 مرات والأهلي فاز 3 مرات، وتعادل الثنائي 3 مرات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد

خط الوسط: إمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر

خط الهجوم: وسام أبو علي

ترتيب بيراميدز والأهلي في الدوري

أما عن ترتيب بيراميدز والأهلي في الدوري، فيحتل  الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، إذ حقق الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا، بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة، تعادل في 5، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

search