الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

الأهلي وبيراميدز.. الموعد والقنوات الناقلة

 الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

مباراة حاسمة ومصيرية يخوضها النادي الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة الليلة في التاسعة مساءً، وذلك بعد الأزمة الشهيرة بين محمد الشيبي وحسين الشحات.

الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي وبيراميدز، تقام ضمن منافسات مؤجلات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز، على أن يكون المعلق على المباراة هو أيمن الكاشف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز، والتي ينتظرها عشاق الكرة المصرية الليلة، فستذاع على “أون تايم سبورت 1".

كم مرة فاز الأهلي على بيراميدز؟

وإجابة على سؤال كم مرة فاز الأهلي على بيراميدز، فإن تاريخ مواجهات الفريقين تضمنت 14 مباراة في جميع المسابقات، وحقق النادي الأهلي الفوز على بيراميدز 6 مباريات، فيما فاز بيراميدز في 5 مباريات، وتعادل الثنائي في 3 لقاءات.

بينما تفوق بيراميدز على الأهلي في مواجهات الدوري، وذلك بعدما التقا الثنائي في 10 مباريات، بينما فاز بيراميدز 4 مرات والأهلي فاز 3 مرات، وتعادل الثنائي 3 مرات.

النادي الأهلي 

قائمة الأهلي اليوم

أما عن قائمة الأهلي اليوم، فمن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام نادي بيراميدز الليلة، كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد

خط الوسط: إمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر

خط الهجوم: وسام أبو علي

ترتيب بيراميدز والأهلي في الدوري

أما عن ترتيب بيراميدز والأهلي في الدوري، فيحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، إذ حقق الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

وعن بيراميدز فيحتل المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة، تعادل في 5، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

search