الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

ليلة خاصة مع إسعاد يونس في مهرجان العلمين

إسعاد يونس

إسعاد يونس

ندى إبراهيم

A A

يفتح مهرجان العلمين في دورته الثانية، أبوابه لجمهوره بفرصة حضور حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس. 

أسعار التذاكر وتفاصيل الحجز 

 وفتح موقع تذكرتي بابا شراء تذاكر حلقة "صاحبة السعادة"، وجاءت أسعارها للفئتين الأولى 600 جنيه، والثانية VIP بقيمة 1500 جنيه، مع إمكانية اختيار المقاعد بأسبقية الحجز، ويمتد لمدة ساعتين، من الساعة 10 مساءً حتى منتصف الليل. 

فعاليات الأسبوع الأول

يفتتح الفنان محمد منير، الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم الجمعة، وفي نفس اليوم، ستعقد الإعلامية منى الشاذلي جلسة حوارية مع الفنان مدحت صالح على هامش الفعاليات.

وفي اليوم التالي، تنظم وزارة الثقافة العديد من الفعاليات، بما في ذلك حفلة للرقص الفلسطيني الفلكلوري وعدد من الفعاليات الأخرى.

تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة

في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمدينة العلمين الجديدة، أعلن مسؤولو المهرجان، تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم أهالي قطاع غزة. ومن المقرر الإعلان عن جميع الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية المقرر إقامتها خلال فترة المهرجان.

أحدث أعمال إسعاد يونس

في سايق آخر، تستكمل الفنانة إسعاد يونس تصوير مسلسل "تيتا زوزو" المقرر عرضه قريبًا على عدد من القنوات الفضائية، بعد أحدث أعمالها رمضان الماضي مسلسل "كامل العدد"، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ومن تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

search