الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:43 ص

بعد "شوبير".. قناة المحور تنهي التعاقد مع ميدو (خاص)

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

منى الصاوي

A A

كشفت مصادر رياضية لـ“تليجراف مصر"، أن قناة المحور قررت إيقاف برنامج "الريمونتادا" للإعلامي أحمد حسام ميدو، حيث كانت آخر الحلقات بالأمس بتقديم محمد عباس.

وقالت المصادر، إنه تم فسخ التعاقد بين إدارة قناة المحور وميدو بالتراضي، ذلك قبل شهر واحد فقط من انتهاء عقده بصورة رسمية مع القناة.

ميدو بعد شوبير

جاء قرار إيقاف برنامج ميدو، بعد ساعات من إنهاء شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاص بالشركة.

الظهور عاريًا

وأثار آخر ظهور لكابتن المنتخب الوطني، ونادي الزمالك السابق، استياء رواد السوشيال ميديا بعد ظهوره شبه عاريًا في بث مباشر له عبر صفحته الرسمية بـ“إنستجرام”، للحديث عن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

أحمد رفعت

وشن ميدو هجومًا لاذعا على المسؤولين بالقطاع الرياضي بعد وفاة  لاعب نادي مودرن سبورت، أحمد رفعت، قائلًا: “الحادثة تكشف عن مشاكل جوهرية في إدارة كرة القدم المصرية”.

وأضاف ميدو، "واقعة أحمد رفعت فاضحة للجميع، من يدير الكرة المصرية هم أشخاص بعيدون عن الرياضة؛ في البداية كانوا وكلاء لاعبين وأصبحوا الآن مسؤولين عن اللعبة".

وأكد ميدو أن ما حدث تسبب في وفاة شاب بريء كان كل ذنبه أنه وثق في مسؤولين استغلوا طيبته ورغبته في الاحتراف وتحقيق أحلامه، من الواضح أن أحمد رفعت تعرض لضغوط نفسية شديدة وصلت به إلى الاكتئاب، كان من الضروري تقديم الدعم النفسي له وإعادة تأهيله قبل السماح له بالعودة إلى الملاعب.

search