الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:49 م

رضيع في الصندوق.. مواطن يعثر على طفل داخل سيارته

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الدقهلية

A A

عثر أحد المواطنين بمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، على طفل حديث الولادة “ذكر” على قيد الحياة، ومربوط به الحبل السري، وملقى في صندوق سيارته داخل كيس بلاستيكي. 

وجرى نقل الطفل للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه، فيما يكثف ضباط مباحث المركز جهودهم لضبط والدة الطفل المتورطة في الواقعة.

طفل بالحبل السري

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من شخص يُدعى “حمادة ال ف أ”، مقيم بقرية ميت مجاهد دائرة المركز، يفيد بعثوره على طفل حديث الولادة، على قيد الحياة، ومربوط به الحبل السري، وملقى داخل كيس بلاستيكي في صندوق السيارة الخاصة به.

انتقال ضباط الشرطة 

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات، تبين أن المواطن كان متوقفًا بسيارته أمام أحد المستشفيات في دكرنس لشحن عداد الكهرباء، وأثناء عودته فوجئ بوجود الطفل داخل صندوق السيارة، وجرى نقل الرضيع إلى مستشفى دكرنس العام لتوقيع الكشف الطبي عليه وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتبين أن حالته الصحية جيدة.

تم تحرير المحضر رقم 6050 لسنة 2024 إداري دكرنس، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط المكان للوصول إلى والدة الطفل.

في واقعة أخرى، توفي طفل يبلغ من العمر 9 أشهر، وأصيب 7 أشخاص أخرين، في تصادم سيارة ملاكي وسيارة نقل علي طريق المنصورة أسفل كوبري شرنقاش.

وكانت قد تلقت مديرية أمن الدقهلية، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم ملاكي مع سيارة نقل على طريق المنصورة-جمصة أسفل كوبري "شرنقاش".

انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع طفل (9 أشهر) يدعى فهد رضا رمضان، وإصابة كل من “شيماء رمضان عبدالحميد 35. عاما”، و"رضا رمضان. 13 عاما"، “حنين حسني. 14 عاما”، “يوسف رضا رمضان. 12 عاما”، و"شيماء حمدي ماهر. 30 عاما"، و"معاذ رضا رمضان. 9 أعوام"، و"تامر حسني منصور. 11 عاما"، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 9 أشخاص

كان أصيب 9 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة، في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالبحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى غرب النوبارية لتلقي العلاج ، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف للموقع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى غرب النوبارية لتلقي العلاج.

search