الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:50 ص

"ولهان عليكم".. عبد الله الرويشد يعلن عن أحدث أغانيه

عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد

منى الصاوي

A A

"حبايبي ولهان عليكم"، بهذه الكلمات طمأن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد جمهوره، بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها إثر إصابته بجلطة في المخ .

تدوينة عبد الله الرويشد

ولهان عليكم

شارك الرويشد تدوينة عبر حساب "روتانا" على منصة "إكس"، تفيد بوجود تعاون جديد معه، حملت كلمات، "سفير الأغنية العربية عبد الله الرويشد.. قريبًا".

تغريدة روتانا عن عبد الله الرويشد

قعيدًا ومتلعثمًا

وفي آخر فيديو له، ظهر الرويشد قعيدًا على كرسي متحرك، رفقة أحد الأشخاص يتبادلان الحديث بضحكة تلقائية، وكلمات متلعثمة، إذ وجه الأخير كلماته للرويشد قائلًا، "سلم على الربع"، ليرد الفنان "الله يسلمك".

ونشر عدد من أصدقاء عبد الله الرويشد،  مجموعة من الصور ومقطع فيديو معه، ووجه خلاله التحية لجمهوره خلال رحلته العلاجية في ألمانيا، نهاية يونية المنقضي.

حالة حرجة

وأثارت ابنته أسيل القلق بشأن حالته الصحية، دونت تغريدة على صفحتها الشخصية بـ "إكس"، قالت فيها، "اللهم اشفِ ثم هوّن، ثم أرح عبد الله الرويشد إنك على كل شيء قدير"، ذلك في 16 يونيو الماضي.

تغريدة أبنة عبد الله الرويشد

رحلة علاج

أسيل طالبت بالدعاء لوالدها الذي يتماثل للشفاء بعد تعرضه لأزمة صحية قبل أشهر قليلة، مما استدعى سفره إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

وبعد نشرها هذا النداء، تفاعل جمهور الفنان بتعليقات مليئة بالدعوات له بالشفاء والعافية.

دعوات بالشفاء

سبق وغردت ابنة الفنان الكويتي تطالب جمهوره بالدعاء لوالدها، إذ كتبت تغريدة أخرى تقول فيها "تشاء يا الله وأرضَى فأنت أحَن وأرحَم وأدرَى".

تغريدة أبنة عبد الله الرويشد

وعكة صحية

قبل الوعكة الصحية، أنهى الفنان عبد الله الرويشد تسجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان "تنساني"، وهي نتاج تعاونه مع المايسترو والموزع الموسيقي جورج قلته. تعيد الأغنية لم شمل الرويشد وقلته بعد النجاح الجماهيري الذي حققهما سويًا في أغنيتي "سولف علي" و"شيء غريب".

search