الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:44 ص

مفاجأة.. استبعاد "ميدو" من استوديو تحليل مباراة الأهلي وبيراميدز

أحمد حسام ميدو - أرشيفية

أحمد حسام ميدو - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

استبعد مجلس إدارة شبكة “قنوات أون تايم سبورت”، نجم منتخب مصر والزمالك السابق أحمد حسام ميدو من الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة الأهلي وبيراميدز، في الجولة الـ 14 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر لـ”تليجراف مصر"، أنه كان مقرر بالفعل أن يتواجد ميدو في الاستوديو الخاص بمباراة الأهلي وبيراميدز، لكنه استبعد قبله بساعات.

أضاف المصدر، “استبعاد نجم الكرة المصرية ونادي الزمالك السابق من الاستديو التحليلي جاء بقرار من قنوات أون سبورت، دون الكشف عن أسباب معينة”.

وفي يونيو الماضي، أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت، انضمام أحمد حسام ميدو بشكل رسمي للعمل في القناة الرياضية دون الكشف عن طبيعة عمله، سواء مقدم برامج أو محلل رياضي.

كانت كشفت مصادر رياضية لـ“تليجراف مصر"، أن قناة المحور قررت إيقاف برنامج "الريمونتادا" للإعلامي أحمد حسام ميدو، وكانت آخر الحلقات أمس من تقديم محمد عباس.

وقالت المصادر، إنه جرى فسخ التعاقد بين إدارة قناة المحور وميدو بالتراضي، ذلك قبل شهر واحد فقط من انتهاء عقده بصورة رسمية مع القناة.

ميدو بعد شوبير

جاء قرار إيقاف برنامج ميدو، بعد ساعات من إنهاء شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاص بالشركة.

وكشف اللاعب الدولي السابق، مقدم البرامج الرياضية، أحمد حسام ميدو، إيقاف برنامجه “الريمونتادا” الذي قدمه على مدار 3 سنوات ماضية عبر فضائية المحور.

ونشر ميدو توضيحا عبر حسابه الرسمي على موقع “X”، قال فيه، “عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر، وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور، وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة”.

واصل، “لذا أؤكد بأن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له أي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة”.

اختتم، “أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وأشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة، متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم”.

 

search