الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

تشكيل الأهلي.. "كولر" يهاجم بيراميدز بالشحات ووسام أبو علي

الأهلي

الأهلي

محمد علي

A A

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اختياراته لتشكيل فريقه الرسمي في مواجهة بيراميدز، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 14 للدوري الممتاز. 

تشكيل الأهلي 

يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد. 

خط الوسط: إمام عاشور - أكرم توفيق - مروان عطية 

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي. 

بدلاء الأهلي 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد ومحمود الزنفلي ومحمد هاني.

الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي وبيراميدز، تقام ضمن منافسات مؤجلات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز، على أن يكون المعلق على المباراة هو أيمن الكاشف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز، والتي ينتظرها عشاق الكرة المصرية الليلة، فستذاع على “أون تايم سبورت 1".

كم مرة فاز الأهلي على بيراميدز؟

وإجابة على سؤال كم مرة فاز الأهلي على بيراميدز، فإن تاريخ مواجهات الفريقين تضمنت 14 مباراة في جميع المسابقات، وحقق النادي  الأهلي الفوز على بيراميدز 6 مباريات، فيما فاز بيراميدز في 5 مباريات، وتعادل الثنائي في 3 لقاءات.

بينما تفوق بيراميدز على الأهلي في مواجهات الدوري، وذلك بعدما التقيا الثنائي في 10 مباريات، بينما فاز بيراميدز 4 مرات والأهلي فاز 3 مرات، وتعادل الثنائي 3 مرات.

ترتيب بيراميدز والأهلي في الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، إذ حقق الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا، بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة، تعادل في 5، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

search