الخميس، 08 أغسطس 2024

10:59 ص

كابتن منتخب الدراجات: شكرا شعب مصر.. دمرتونا

يوسف زكي كابتن منتخب مصر للدرجات

يوسف زكي كابتن منتخب مصر للدرجات

كريم عبدالكريم

A A

اتهم كابتن منتخب الدرجات يوسف زكي الشعب المصري بأنه قام بتدمير منتخب السيدات والرجال قبل بداية أولمبياد باريس، بعد التصريحات الأخيرة.

قال يوسف زكي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "شكرًا للشعب المصري المحترم على تدمير منتخب كامل بنجاح قبل الدخول لأهم حدث في تاريخ أي رياضي يستعد لهذا الحدث لمدة 4 سنوات، ولا أحد يعلم كم المعاناة والتضحيات والإصابات التي يتحملها من أجل الوصول لذلك".

وأضاف: "كنت أتمنى أن أرى كمية الهجوم الإعلامي هذه علينا عندما كنا نحقق ميداليات دولية أو عندما نتأهل للأولمبياد، لكن للأسف أنتم أيضًا في النهاية تتهمون لاعبينا بأنهم يتجنسون، بدون دعم إعلامي منكم مثل هذا".

وتابع: "أود أن أوضح بعض النقاط حول اللاعبتين شهد سعيد وجنة عليوة، اللتين تعاملت معهما في المنتخب وهما أخوات صغيرات لي، ربما تكون شهد تعاني من ظروف نفسية صعبة لا تسمح لها بالرد بسبب الهجوم الذي تتعرض له بدون فهم منكم، بل بمجرد مشاهدة فيديو واحد فقط، ولم يتم سؤالها عن الأحداث بعد السباق".

وأردف: "أما بالنسبة للأخلاق، فأنا أحترم ذلك بالطبع، وهي أهم شيء في الرياضة، ولكن الأمر الذي تم ذكره بأسلوب لائق وأخلاقي، ولم يتم التعبير عن أي شيء سيء سواء قبل أو بعد الحادث، وكانت اللاعبة ترغب في الاعتذار، وهذا شيء سأحاسب عليه أمام الله".

وأختتم: "أنا لست هنا للدفاع أو الهجوم، بل لتوضيح بعض النقاط المهمة، لأنني أشعر بأن هناك ظلمًا يحدث وأن الناس غافلون تمامًا عن ذلك".

 

كانت اللاعبة شهد سعيد تعمدت إسقاط زميلتها جنة عليوة على الأرض في بطولة الجمهورية للدراجات أبريل الماضي، ما أدى إلى إصابة الأخيرة بجروح خطيرة كادت تؤدي بحياتها، لتغيب عن المشاركة في الأولمبياد.

search