الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:50 ص

وفاة صادمة لضابط شرطة.. آخر منشوراته: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله"

 الرائد محمد أشرف بدوي

الرائد محمد أشرف بدوي

محمد رمضان

A A

توفي اليوم الجمعة الرائد محمد أشرف بدوي، بشكل مفاجئ، صباح اليوم الجمعة، إثر أزمة مفاجئة، وهو ما شكّل صدمة بين زملاء دفعته، وعشرات من أقاربه وأصدقائه، الذين تفاجؤوا بوفاته المباغتة.

مراسم تشييع جثمان الفقيد 

وجرت مراسم تشييع جثمان الفقيد، بعد صلاة المغرب من مسجد البلد بقرية مجريا بمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية، حيث شيعه أقاربه وزملاء العمل، في جنازة مهيبة، حتى مثواه الأخير.

ونعاه عشرات من أصدقائه على موقع التواصل الاجتماع فيسبوك، صاحبتها عبارات الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأثنى أصدقاء الضابط على خلقه وتفانيه في أداء عمله طوال خدمته بوزارة الداخلية.

شُهد له بالكفاءة في اداء عمله 

وقالت مصادر لـ"تليجراف مصر"، إن الضابط المتوفى تخرج من كلية الشرطة 2017، وكان مشهودا له بالكفاءة في أداء عمله قبل أن يخطفه الموت فجأة.

“تليجراف مصر” طالعت حساب الضابط الفقيد، وكانت آخر مشاركاته صورة حملت عبارة "قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا".

وفاة ضابط وطالبين وإصابة مجندين

وفي قت سابق، توفي العقيد حازم لاشين، الضابط بالحماية المدنية، واثنين من الطلاب في حادث تصادم بين سيارتين على طريق المنطقة الأثرية بمنطقة الهرم.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير مباحث الجيزة، إخطارًا اللواء محمد شرقاوي، من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، بوقوع الحادث والوفيات والإصابات.

وفي التحقيقات، تبين أن سيارة ملاكي اختلت عجلة القيادة، مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بسيارة أخرى يستقلها الضابط ومجندين، ما أسفر عن وفاة العقيد حازم لاشين و"معاذ ش" (23 عامًا) و"كيرلس. س" (23 عامًا)، وإصابة اثنين من المجندين بجروح وكسور متفرقة.

نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تواصل الشرطة التحقيقات وسماع أقوال الشهود لتحديد ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

search