الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

للمرة الثانية في أسبوع.. حادث في زفة عروسين أعلى الدائري

سيارة زفة العروسين

سيارة زفة العروسين

احمد عادل

A A

وقع حادث تصادم لسيارة عروسين بعدد من السيارات أثناء الزفة، أعلى الطريق الدائري باتجاه القادم من المنيب إلي المعادي، وأسفر الحادث عن تهشم كامل للسيارة وإصابة العريس ونقله إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من احد الأهالي يفيد بوقع تصادم عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري باتجاه القادم من المنيب الي المعادي، وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية الي مكان الحادث وتبين تصدام سيارة عروسين أثناء الزفة بعدد من السيارات.



وأسفر الحادث عن تهشم الجزء الأمامي للسيارة بالكامل، واصابة العريس بكدمات متفرقة بالجسد وتم نقله الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتمكن رجال الحماية المدنية من رفع أثار الحادث وعودة الحركة المرورية الي طبيعتها.

تم تحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق اخر تفاصيل جديدة في حادث سقوط سيارة زفة في النيل (صور)

 

واقعة مأسوية شهدتها منطقة المعادي في  القاهرة، بعد سقوط  سيارة في زفة عروسين من أعلى الطريق الدائري، في نهر النيل، أسفرت عن وفاة 3 أشخاص بينهم فتاة، وإصابة سائق  السيارة.

وقال خال العريس لـ"تليجراف مصر"، إن "سائق  السيارة تفاجأ بسيارة أخرى تسير عكس الاتجاه، وحاول الابتعاد عنها، وأثناء ذلك اختلت عجلة القيادة في يده وسقطوا في نهر النيل".

وأضاف “نحن في صدمة كبيرة، الضحايا الثلاثة أقارب وهم شقيق العريس ويدعي محمد حامد، وابن عم العريس ويدعي أحمد صفوت، وشقيقة العروسة وتدعى إيمان حسن”.

روى الكاتب الصحفي عبد الرحمن عبادي، مشاهد الرعب في حادث سقوط  سيارة من "الدائري" في نهر النيل بالمعادي والذي أسفر عن وفاة شقيقة العروس وصديقتها، فيما نجت صديقتهما الثالثة وسائق  السيارة التي كانوا يستقلونها وتم نقلهما إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج.

وقال عبادي، في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الموت لحظة، قبل الغروب، كنت أسابق الزمن على دائري المنيب للحاق بموعد، في منتصف الطريق أعلى نهر النيل بين نزلة المنيب والمعادي أغلق موكب  سيارات حفل زفاف الطريق أمامي، حاولت المرور لكن إحدى  سيارات الموكب أغلقت الطريق أمامي، أطل الشاب الذي يقود  السيارة ملوحا بصوت عالي ما حدش هيعدي، وخرج آخر من الشباك المقابل، وبدأت السيارة تتحرك بصورة بهلوانية احتفالية".

تابع: "ما هي إلا لحظات حتى اقتحمت السيارة الحاجز الحديدي مندفعة نحو أعماق النيل في منتصف الكوبرى تماما، من هول الموقف توقفت جميع  السيارات الجميع ينظر إلى الحاجز الحديدي المنهار ولا أثر للسيارة الغارقة، أكثر من خمس دقائق وجوم تام لا أحد يستوعب الموقف، العروسة تخرج من  السيارة لاستطلاع الموقف، وما هي إلا دقائق حتى تدرك أن أشقائها في تلك السيارة الغارقة التي لم يستطع أحد أن يفعل لها شيئا".

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثتين في حادث انقلاب  سيارة في زفة عروسين من أعلى الطريق الدائري في نهر النيل ناحية حي المعادي.

وحصل "تليجراف مصر" على صور من عمليات البحث عن المفقودين في نهر النيل.

وتبين أن الجثتين لشقيقة العروس وصديقتها، فيما نجت صديقتهما الثالثة وسائق  السيارة التي كانوا يستقلونها، وتم نقلهما إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، تلقت قوات النجدة بلاغا يفيد بسقوط  سيارة من أعلى دائري كورنيش المعادي، وانتقلت فرق الإنقاذ و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتشل شخص من المياه ونقل إلى المستشفى، وجاري البحث عن 3 مفقودين.

تبين أن  السيارة كانت تقل 4 أشخاص في زفة عروسين كانا في طريقهما إلى منزلهما بعد انتهاء حفل الزفاف، ولم يتبين حتى الآن سبب سقوط السيارة في نهر النيل.

search