الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:19 م

تطورات الحالة الصحية لـ "رضا إدريس" .. وحقيقة مرض حسان العربي

رضا إدريس

رضا إدريس

سعد نبيل

A A

كشف الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، اخر تطورات الحالة الصحية للفنان رضا إدريس، بعد أجراء عملية جراحية في القلب.

وقال إيهاب فهمي لـ"تليجراف مصر"،  إن حالة إدريس مستقرة، وتحت الرعاية الشديدة، لافتًا أن الاطباء كتبوا له على خروج من المستشفى، ويتم متابعته في منزله.من ناحية آخرى، أكد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عدم علمه بمرور الفنان حسان العربي، بوعكة صحية، أو أي تفاصيل عن اجراء عملية في القولون، مشير أنه يتم التواصل معه أو مع أسرته والأطمأنان عليه، وتوفير جميع احتياجته.

رضا إدريس

مرض رضا إدريس

وكان رضا إدريس تعرض لوعكة صحية مفاجئة، نتج عنها تركيب ثلاث دعامات في القلب.

وشارك إدريس، في مسلسل “بالطو"، الذي جسد بطولته الفنان عصام عمر، والفنانة مريم الجندي، وأدى شخصية مدير الحسابات في مستشفى.

أحداث “بالطو”

تقع أحداث “بالطو”، في إطار كوميدي، حيث يتم تعيين الدكتور عاطف، وهو خريج حديث التخرج، في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم فجأة يجد نفسه مديرًا للوحدة الصحية ومسؤولًا عن كل شيء.

حسان العربي

حسان العربي

بينما أجرى الفنان حسان العربي، في الساعات الأخيرة، عملية جراحية في القولون بالمنظار، بأحد مستشفيات  القاهرة، بعد معاناته من أزمة صحية الفترة الماضية.

وتعرض العربي لوعكة صحية بسبب عدم الانتظام في وجبات الأكل، والاعتماد على وجبات سريعة، افقدته الكثير من وزنه، كما ظهر في أحدث ظهور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

search