الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:24 ص

أثناء دفاعه عن مسن.. مقتل مدرب جيم على يد بلطجي في شبرا الخيمة

مدرب الجيم ضحية الدفاع عن مسن

مدرب الجيم ضحية الدفاع عن مسن

القليوبية - أحمد خطاب

A A

شهدت منطقة شبرا الخيمة حادثًا مأساويًا، حيث قُتل مدرب جيم على يد بلطجي بعد تدخله للدفاع عن مسن كان المتهم يعتدي عليه في دائرة قسم ثان شبرا الخيمة. 

نُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحررت محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية الواقعة

بدأت الأحداث بتلقي اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من المقدم محمد حجاج، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بوصول شاب إلى المستشفى بطعنة نافذة في الرقبة أودت بحياته.

تحريات المباحث

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد حجاج أن المجني عليه "لؤي.خ" (25 عامًا)، مدرب جيم ومقيم بدائرة القسم، قُتل بطعنة نافذة في الرقبة. 

دلت التحريات على أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة بين جيرانه بسبب خلافات على تنظيف السلم، وبعد فض المشاجرة، توجه المتهم إلى محل عمل المجني عليه في الجيم وطعنه بسلاح أبيض "مطواة"، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد مينا عاطف والنقيب إبراهيم خضر والنقيب يوسف حمدي والنقيب كريم عباده، معاونو رئيس المباحث، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة بعد انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

search