الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:48 ص

بعد الفوز على بيراميدز.. 5 مؤجلات تقرب الأهلي من لقب الدوري

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

كريم عبدالكريم

A A

حقق الأهلي الفوز على نظيره فريق بيراميدز في مباراة دراماتيكا بنتيجة 3-2، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يقترب من اللقب المفضل

وبعد فوز الأهلي اليوم، يقترب "المارد الأحمر" خطوة نحو الحافظ على لقبه المفضل للمرة 44، بعد تعطيل منافسه على البطولة بيراميدز.

موقف الأهلي في الدوري

الأهلي بعد فوز اليوم رفع رصيده إلى النقطة 60 بجدول ترتيب الدوري المصري من 24 مباراة خاضها في البطولة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في ثلاث، وهزم في مباراتين.

أرقام الأهلي التهديفية 

الأهلي سجل 57 هدفا في شباك خصومه، فيما استقبلت شباكة 22 هدفا، خلال المباريات السابقة.

مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري

يتبقى للنادي الأهلي في بطولة الدوري 5 مباريات حتى الآن، إذ خاض 24 مباراة، فيما خاض أقرب المنافسين 29 مباراة.

أول مؤجلات الأهلي المتبقية في بطولة الدوري، سيواجه فيها مودرن سبورت ضمن مؤجلات الجولة 17، والمقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

في المباراة الثانية يواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري، وجدول لها الجمعة 26 يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي المواجهة الثالثة يصطدم الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن مؤجلات الجولة 19، وتقام يوم الإثنين 29 يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة الرابعة للنادي الأهلي المؤجلة من الأسبوع 23 من الدوري، يواجه المقاولون العرب، وتقام يوم الأحد 4 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً.

آخر مباريات الأهلي المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، يواجه فيها سموحة الخميس 8 أغسطس المقبل، في تمام التاسعة مساءً.

ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري

بعد فوز الأهلي اليوم، على نظيره بيراميدز، يمكن للأهلي أن يعزز موقفه في صدارة جدول الدوري ويقترب أكثر من تحقيق اللقب، بالفوز في مؤجلاته المتبقية بعد بيراميدز، مع فارق 4 نقاط لصالحه.

search