الخميس، 08 أغسطس 2024

12:42 ص

مقتل طالب وإصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بالجيزة

مشاجرة  - صورة أرشيفية

مشاجرة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفى طالب وأصيب 8 أشخاص آخرين بجروح خطيرة خلال مشاجرة وقعت بمنطقة الجيزة. 

تم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفقًا لإخطار تلقته الأجهزة الأمنية، فإن المشاجرة نشبت بين طرفين مما أسفر عن وفاة أحمد، 17 عامًا، طالب، جراء طلق ناري في الصدر، بينما أصيب عدد من الأشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. 

من بين الجرحى: محمد، 55 عامًا، حاتم، 44 عامًا، إبراهيم، 25 عامًا، زكريا، 18 عامًا، عبد الجبار، 16 عامًا، وعصام، 22 عامًا، جميعهم تلقوا الإسعافات الأولية وتم نقلهم إلى المستشفى لمتابعة علاجهم.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أطراف المشاجرة وضبط الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة في الحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

في وقت سابق، توفي شاب في السابعة عشرة من عمره بطعنة نافذة في القلب، على يد جاره، بسبب خلاف نشب حول طائرة ورقية، في منطقة بولاق الدكرور بالقاهرة.

بدأت الواقعة بمشادة كلامية بين شقيق المجني عليه "أحمد م" والمتهم، بسبب لعب الأول بطائرة ورقية فوق سطح منزله، حيث علقت طائرة "أحمد" بطائرة المتهم وقطعت خيطها.

انتظر المتهم عودة "أحمد" من العمل، وعاتبه على تصرف شقيقه، مما أدى إلى تطور المشادة إلى شجار عنيف.

أشهر المتهم سلاحًا أبيض (مطواة) وقام بطعن "أحمد" في صدره، ليفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

روت والدة المجني عليه في بث مباشر لموقع "تليجراف مصر"، أن نجلها اتصل بها قبل الواقعة بدقائق ليطلب منها تجهيز الطعام له، وعقب 5 دقائق فقط، تلقت خبر طعنه.

هرعت الأم إلى مكان الحادث لتجد ابنها غارقًا في دمائه، وتم نقله إلى مستشفى قريب، لكن تم تحويله إلى القصر العيني نظرًا لحالة الطوارئ، إلا أنه فارق الحياة فور وصوله.

وصفت الأم اللحظات الأخيرة في حياة ابنها، حيث طلب منها احتضانه ونطق الشهادة مرتين قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

مطالبات بالقصاص

طالبت والدة المجني عليه بالقصاص من المتهم، مؤكدة أن ابنها لم يكن يعلم بخلاف شقيقه والمتهم، وأن المتهم كان صديقًا لابنها رغم صغر سنهما.

القضية قيد التحقيق

تم القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، حيث أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة القضية.

search