الأربعاء، 07 أغسطس 2024

11:23 م

ضبط أمين خزينة سرق مبلغًا ماليًا من شركة خاصة في أكتوبر

القبض على شخص - أرشيفية

القبض على شخص - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

تمكنت مباحث 6 أكتوبر من القبض على أمين خزينة شركة خاصة لقيامه بسرقة مبلغ 150 ألف جنيه من خزينة الشركة التي يعمل بها.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث 6 أكتوبرالعقيد أحمد أبو بكر، يفيد بورود بلاغ من إدارة إحدى الشركات الخاصة بقيام أمين خزينة الشركة بسرقة مبلغ مالي من خزينة الشركة.

وعلى الفور، انتقلت قوة من المباحث إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت من تحديد هوية المتهم، وهو "خالد، أ، 30 سنة".

القبض على المتهم

تم القبض على المتهم، وبمواجهته أمام المقدم أحمد السويركي، وكيل فرقة مباحث 6 أكتوبر، اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أكد أنه قام بسرقة المبلغ المالي بسبب مروره بضائقة مالية.

التحقيقات

جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهم احتياطيًا، وبدء التحقيقات معه لمعرفة كافة ملابسات الواقعة، ومن وراءه في الجريمة.

محافظة الفيوم

وفي واقعة اخري تمكنت مباحث قسم شرطة طامية بمحافظة الفيوم، من ضبط عامل خردة متهم بالاعتداء على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية، بعد أن سدد لها ضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال مستشفى طامية المركزي لربة منزل تدعى سعدية طه (40 عامًا)، المقيمة بمدينة طامية، وهي تعاني من إصابات بالغة إثر تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف.

وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، أن المتهم، عامل خردة، اعتدى بالضرب على السيدة بقصد السرقة، وتمكنت قوات مركز شرطة طامية من ضبط المتهم ويدعى "مصطفى. أ. ر"، 20 عامًا.

وتبين من التحريات الأولية، وبمواجهة المتهم، أنه اعترف بالواقعة، حيث كان قد دخل منزل المجني عليها بهدف السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبة في منزلها وتفاجأت بوجوده، انقض عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف عليه أو يفتضح أمره، ثم فر هاربًا، و تم تحرير المحضر اللازم حول الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search