الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:34 م

العبور الخاطئ يصيب 7 في تصادم بالمنيا.. ننشر الأسماء

حادث تصادم

حادث تصادم

المنيا- زينه الهلالي

A A

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقرب من قرية بني أحمد الغرببة التابعة إداريًا لمركز المنيا، ونتج عنه إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الدائري بمركز المنيا، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من صفوت رمضان 50 سنة، محمد أحمد 33 سنة، وعمرو أحمد 31 سنة، ومحمود سيد 34 سنة، وحلا فتحي 35 سنة، وإيناس فتحي 21 سنة، مقيمون جميعًا بالمنيا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق.

وتمت إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتسيير الحركة المرورية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search