الجمعة، 09 أغسطس 2024

01:52 م

التفاضل والتكامل يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد لطفى أبوعقيل

A A

رصد “تليجراف مصر” آراء بعض طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبة (علمي رياضة) في الجيزة، اليوم، حول امتحان مادة التفاضل والتكامل.

وظهرت حالة من الفرحة على وجوه طلاب شعبة علمي رياضة، حيث وصفوا امتحان مادة الرياضيات البحتة بأنه بسيط.

جمال محمود طالب بشعبة علمي رياضة، قال إن الامتحان جاء مباشرا وكان في مستوى الطلاب المتوسطين، ولم يخرج من المراجعات التي ذاكرتها.

وأضافت هاجر مرتضي، طالبة بشعبة علمي رياضة، أن الامتحان سهل جدًا ولم يستلزم مجهودًا كبيرًا في حله سواء في أسئلة الاختيار أو الأسئلة المقالية.

وعبر مجدي حامد، طالب بشعبة علمي رياضة، عن سعادته من الامتحان قائلًا، متفائل بما قمت به في الامتحان اليوم، فقد كان في المستوى المتوسط، وأسئلته مباشرة وسهلة عدا بعض النقاط للمتمزين.

وأشارت سناء محمد، طالبة بشعبة علمي رياضة، إلى أن  معظم اسئلة الامتحان كانت مباشرة وسهلة والوقت كان مناسبًا، موضحة أنها انتهت من حل أسئلة الامتحان قبل مرور ساعة وربع من الوقت.

وأدى طلاب شعبة علمي رياضة الثانوية العامة امتحان مادة التفاضل والتكامل، سابع المواد المضافة للمجموع اليوم، وبدأت اللجان في استقبالهم من الثامنة والربع صباحًا، وخضعوا للتفتيش على بوابات المدارس باستخدام العصا الالكترونية، للكشف عن أي وسائل غش الكتروني بحوزتهم مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

search