الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:09 ص

صبحي: ملف أحمد رفعت يحكمه 3 أبعاد.. وأزمة شهد سعيد قيد التحقيق

وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى

وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى

محمود حسن

A A

قال وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي "طلبنا من اتحاد الكرة اتخاذ موقف قانوني وقت أزمة إيقاف لاعبة الدراجات شهد سعيد وتغريمها ماليًا، وتم التواصل مع اللجنة الأولمبية للتحقيق والأمر قيد التحقيق بالفعل الآن.

وأضاف صبحي خلال جلسة مع الصحفيين أن ملف لاعب فيوتشر الراحل احمد رفعت محل تحقيق لا يمكن التعقيب عليه الآن مشددًا على أنه يحكمه بُعد إنساني وبعد الدولة وآخر قانوني.

ولفت صبحي إلى أنه تم تكليف لجنة قانونية؛ للتحقيق في ملابسات وفحص جميع مستندات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وفي حالة ثبوت أي مخالفات أو شبهة إهمال طبي، أو فساد إداري، ستحال الواقعة للنيابة العامة.

وكان المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي قد أكد  إنه تم تكليف لجنة قانونية؛ للتحقيق في ملابسات وفحص جميع مستندات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وفي حالة ثبوت أي مخالفات أو شبهة إهمال طبي، أو فساد إداري، فستحال الواقعة للنيابة العامة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "سيتم الحصول على كل المستندات الخاصة من اتحاد الكرة، ورابطة الأندية".

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة من الوزارة؛ لفحص ومراجعة المستندات في نادي مودرن سبورت، واتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية المصرية، مؤكدا أنه سيتم التحقيق في ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وأوضح أنه سيتم التحقيق في ملابسات سفر ومغادرة اللاعب أحمد رفعت، مشيرا إلى أن اللجنة الطبية بدأت تتواصل مع الأطقم الطبية المتابعة للاعب أحمد رفعت، واللجنة الطبية أطلعتها على التقارير الصحية للاعب أحمد رفعت قبل وفاته.

search