الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

المشدد 5 سنوات لـ3 أشقاء أصابوا جارهم بعاهة مستديمة في المنيا

محكمة

محكمة

المنيا - زينه الهلالي

A A

أصدرت محكمة جنايات شمال المنيا، اليوم السبت، حكمًا بالسجن المشدد 5 سنوات لثلاثة أشقاء، بمركز العدوة، لقيامهم بالتعدي على جارهم وإصابته بعاهة مستديمة، بسبب خلافات الجيرة.

تفاصيل الجريمة:

تعود أحداث القضية إلى العام الماضي، عندما تلقت أجهزة الأمن الداخلي إخطاراً من عمليات النجدة يفيد بوقوع اعتداء من قبل ثلاثة أشخاص على جارهم في مركز العدوة، مما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة.

وباشرت الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء محمد مصطفى ضبش مدير أمن المنيا، التحقيقات في الواقعة، حيث انتقل فريق من البحث الجنائي،  إلى موقع البلاغ وتم القبض على المتهمين الثلاثة وهم "حسين. ك. ع"، وشقيقه هشام، ونجل عمومتهم أبوبكر.

حكم المحكمة

تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق، حيث وجه لهم المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا تهمة التعدي على جارهم وإصابته بعاهة، مطالبًا بمعاقبتهم وفقًا لمواد قانون العقوبات.

عقدت هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار صلاح الشربيني، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفي عبدالعظيم رحيل، وأحمد محمد صادق، وأمانة سر مرقص نبيل، وخالد محمد عبدالغني، ومحمد مصطفي هارون.

وأصدرت حكمها بمعاقبة كل حسين، ك، ع، وشقيقه (هشام)، وابن عمهم (أبوبكر)، بالسجن المشدد خمس سنوات، وألزمتهم جميعا بالمصاريف الجنائية، لقيامهم بالتعدي على جارهم وإصابته بعاهة مستديمة، وفقا لما ورد بتقرير الطب الشرعي.

search