الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

مواعيد برنامج بيت السعد والقناة الناقلة

الفنان أحمد وعمرو سعد

الفنان أحمد وعمرو سعد

جهاد أحمد

A A

يبحث الكثيرون عن موعد عرض برنامج “بيت السعد” تقديم الشقيقين أحمد وعمرو سعد، بالتعاون مع المخرج محمد سعد، بعد تحقيقه نسب مشاهدات عالية، بفضل جذبه العديد من النجوم.

في التقرير التالي، يستعرض “تليجراف مصر” مواعيد برنامج بيت السعد.

 مواعيد برنامج بيت السعد 

 مواعيد برنامج بيت السعد 

وفيما يتعلق بـمواعيد برنامج بيت السعد، فيُعرض البرنامج كل أربعاء على قناة “mbc” في تمام الساعة 11:00 مساءً، فيما يُعرض على قناة “mbc مصر” كل سبت في الساعة 9:00 مساءً. 

 مواعيد برنامج بيت السعد 

ويقدم البرنامج فقرات متنوعة من الضحك والموسيقى داخل أجواء من الفرح والمرح في موقع اللقاء، ويستضيف كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي وإليسا، وأحمد السقا، والشاب خالد.

يذكر أن أول حلقة كان ضيفها الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ونالت إعجاب الجماهير كونها تضمنت فقرات جذابة من الضحك والمرح. 

أعمال عمرو سعد 

وفيما يتعلق بـ أعمال عمرو سعد، فيستعد الفنان حاليًا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد “الغربان”، بمشاركة العديد من النجوم، منهم مي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، إلى جانب محمد علاء، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، وجميل برسوم، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة ممثلين من روسيا وأمريكا.

 والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.

حلقة إليسا ببرنامج بيت السعد

وخلال حلقة إليسا ببرنامج بيت السعد، قالت إن 70% من أغانيها باللهجة المصرية، وهو ما يعني أنها مستعدة في أي وقت لتكرار ذلك، ولا يسبب لها اي مشكلة.  

وأضافت إليسا، أن ألبومها الجديد مكون من 12 أغنية، منها ثلاث أغان فقط باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، مشيرة إلى أن أغنية"حكايات، هخاف على نفسي" من أكثر أغانيها التي تحبها.

search