الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالقليوبية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

أصيب 7 أشخاص في تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي على طريق “مصر-الإسكندرية” الزراعي، ونقلوا إلى مستشفيات بنها العام وقويسنا، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وملاكي على طريق "مصر-الإسكندرية" الزراعي.

انتقال رجال الأمن 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 7 أشخاص، وهم أحمد عبدالرحمن فتحي، وسيدة عبدالكريم، ومنى عبدالعظيم، ونعمة محمد، وجميعهم من مقيمي الباجور بالمنوفية، وأصيبوا بكسور، بالإضافة إلى محمد فاروق، ومنى محمد فاروق، وعبدالعليم محمد فاروق، من مقيمي باسوس، والذين أصيبوا بسحجات وكدمات.

دفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات بنها العام وقويسنا، كما حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وأزالت الأجهزة الأمنية آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها، فيما تولت النيابة التحقيق في ملابسات الحادث.

إصابة 12 في انقلاب ميكروباص على دائري المنيا

كان أصيب 12 شخصًا في انقلاب ميكروباص على الطريق الدائري لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، ونقلوا إلى مستشفى الشيخ فضل لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بدائري مركز بني مزار، ووجود مصابين.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف إلي مكان الواقعة، وتبين إصابة 12 شخصًا بينهم طفل بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ فضل لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتسيير الحركة المرورية.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.
 


 

search