الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:59 ص

غدا.. "محظورات المحافظات" على طاولة مدبولي

ئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي

ئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي

نشوي مصطفي

A A

أكد مصدر حكومي مطلع، أن اجتماع مجلس المحافظين غداً برئاسة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، سيتناول عدداً من الملفات الهامة، وعلى رأس هذه الملفات التعدي على الأراضي الزراعية، وتوفير  السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وتوافر السلع.

 قال المصدر  لـ"تليجراف مصر"، إن هذه الملفات تمثل الملفات المحظورة بالمحافظات، ويتعين على كل محافظ التعامل معها بحسم وردع للمخالفين. 

أضاف، أنه سيناقش الاجتماع موقف المشروعات القومية بكل محافظة ومعدلات التنفيذ بها، خاصة مشروع “حياة كريمة”، والذي ينفذ بمختلف القرى الأكثر  احتياجا.

أشار المصدر إلى أن التكليفات الرئاسية للحكومة بما فيها المحافظين، كانت واضحة من حيث أهمية التواصل مع المواطنين وتسهيل العقبات أمامهم والنزول إلى الشارع للتعرف على المشكلات من أرض الواقع، ومحاولة حلها بالاضافه تحقيق طفرة ملموسة فى المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وحسن استغلال الموارد لتوفير استثمارات للمحافظة وتقديم خدمة مميزة للمواطن وتشجيع القطاع الخاص للمساهمة في قطار التنمية.

أوضح المصدر أن رئيس الوزراء سيجري جولات مختلفة بالمحافظات لتقييم الآداء على أرض الواقع، حيث لا مجال للرفاهية على حساب المواطن.

وكان أجرى عدد من المحافظين، عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من الجولات بمحافظاتهم واتخاذ قرارات فورية.

search