الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:32 ص

إسماعيل يوسف يكشف لـ"تليجراف مصر" تفاصيل حادث رباعي سيراميكا كليوباترا

إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا

إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا

يوسف المصري

A A

كشف رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا، إسماعيل يوسف، تفاصيل حادث السير الذي تعرض له رباعي فريق 2005 بالنادي، الذي وقع صباح اليوم السبت، أعلى طريق المحور بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وقال يوسف في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر" إن رباعي فريق 2005 (أنس ماهر محمد محمود، ومازن عمر خضر عبد الرحمن، محمد رمضان محمد، ومحمد سامح عبد الحميد خلف)، كانوا يستقلون سيارتهم في التاسعة صباح اليوم على المحور وصدمهم أتوبيس بقوة، لتسقط السيارة من على ارتفاع حوالي 12 مترا من على طريق المحور.

وأضاف: "تم نقل اللاعبين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم بحالة مستقرة الآن، باستثناء لاعب واحد فقط، ولكنهم وضعوا تحت الملاحظة، للاطمئنان بشكل كامل على حالتهم، وقد يصرح بخروجهم من المستشفى غدا الأحد".

لاعب سيراميكا كليوباترا في حالة حرجة

وأفاد "تيجانا" بأن اللاعب محمد رمضان وشهرته "دونجا" في حالة حرجة، إذ تعرض لإصابة بالغة في الرأس نتيجة الحادث، وأجرى عملية جراحية، وما زالت حالته خطرة".

وتابع إسماعيل يوسف: "اللاعبون اعتادوا على حضور ومغادرة تدريبات الفريق بالسيارة التي تعرضت للحادث، وليست المرة الأولى لهم"، مشيرا إلى أن قوات الأمن تجري تفريغا للكاميرات بنطاق الحادث للوقوف على ملابساته. 

وطالب رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا، عبر "تليجراف مصر"جموع المصريين بالدعاء للمصابين للخروج بسلام من المستشفى والعودة سريعا للمستطيل الأخضر.

يذكر أن تامر عبد الحميد “دونجا”، هو المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مواليد 2005.

search