الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

معلول يكشف موقفه من التجديد مع الأهلي وعودته للملاعب

علي معلول

علي معلول

ناريمان ياسر

A A

كشف التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من التجديد والاستمرار مع النادي، وموعد عودته للملاعب بعد تعرضه للإصابة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال معلول في تصريحات إذاعية لراديو “ديوان التونسي”:"أشكر كل مسؤول في النادي الأهلي، فهو بيتي، الجميع يقفون بجواري بعد الإصابة، وقرروا أن يكون علاجي على نفقة النادي".

وأضاف:"اخترت إجراء الجراحة في مصر، وسأعود للملاعب بعد شهرين تقريبًا، أركز حاليًا في العودة، وتحقيق العديد من البطولات مع المارد الأحمر".

وتابع النجم التونسي: "الإصابة كانت في وقت صعب جدا بالنسبة لي، ولكن الأمور تتحسن تتدريجيًا، وأتبع جميع التعليمات من أجل العودة سريعًأ".

وأردف معلول: "الأمور الخاصة بالتجديد ستكون في وقتها المناسب، وأشكر جماهير الأهلي على دعمهم لي منذ انضمامي للقلعة الحمراء".

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع علي معلول، من أجل حسم ملف تجديد عقده.

وقال المصدر إن الأهلي وافق على تجديد عقد معلول لمدة عامين وليس لمدة موسم واحد.

كما أوضح المصدر أن علي معلول وافق على عرض الأهلي، وسوف يتم رفع اسمه من قائمة الفريق حتى شهر يناير المقبل 2025، لحين تعافيه من الإصابة والعودة من جديد إلى الملاعب.

وأشار المصدر إلى أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة المالية حتى الآن، ولكنه هناك اتفاق بشكل عام من كلا الطرفين، على كافة الأمور المختصة بتجديد عقده.

و أجرى علي معلول، عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس ، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، بعد الإصابة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدكتور أحمد جاب الله، أن جراحة علي معلول مطمئنة للغاية، وسيحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل، وفقًا للبرنامج العلاجي.

search