الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

بعد تماثلهم للشفاء.. خروج 3 لاعبين بنادي سيراميكا من المستشفى

السيارة التي شهدت الحادث

السيارة التي شهدت الحادث

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

خرج 3 لاعبين بنادي سيراميكا كليوباترا، من مستشفى زايد التخصصي بعد تماثلهم للشفاء نتيجة إصابتهم نتيجة سقوط سيارة ملاكي من أعلى المحور بارتفاع 12 مترا.

وأصيب 4 لاعبين من ناشئي الفريق وهم “أنس ماهر، محمد سامح، مازن خضر، محمد دونجا”، والذين سقطت سيارتهم من أعلى طريق المحور، وحجزوا في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وخرجوا منها بعد التعافي، وجميعهم حالتهم مستقرة.

وكان أُصيب 4 لاعبين من نادى سيراميكا كليوباترا، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، بكدمات وكسور متفرقة بأماكن متفرقة بالجسد، أعلى طريق محور 26 يوليو، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد لتلقى العلاج اللازم.

تسبب اختلال عجلة القيادة في انقلاب السيارة أعلى محور 26 يوليو، قبل الطريق الأبيض، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتم رفع آثار الحادث.

تفاصيل الحادث تلقاها اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، بوقوع حادث أعلى المحور تجاه ميدان لبنان بالقرب من نزلة الطريق الأبيض بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وبوصول قوات الأمن تبين انقلاب سيارة ملاكي من أعلى المحور -تحديدا من ارتفاع 12 مترا، قيادة المدعو "محمد س" 20 سنة بصحبته 3 أشخاص لاعبين بنادي سيراميكا كيلوبترا، وجميعهم مصابين ونقلوا إلى المستشفى.

وفقا للتحريات الأولية، تبين أنه في أثناء سير السيارة اختلت عجلت القيادة بيد قائدها، ما أدى إلى وقوع الحادث وحدوث تلفيات بالمال العام.

وتحرر محضر بالواقعة باشرت النيابة التحقيقات.

search