الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

سميرة أحمد تكشف سر غيابها عن الساحة الفنية لمدة 14 عاما

سميرة أحمد

سميرة أحمد

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة سميرة أحمد، عن سر غيابها عن الساحة الفنية لفترة تخطت 14 عاما، إذ كان آخر عمل فني لها مسلسل “ماما في القسم” في 2010.

سبب الغياب 

وقالت سميرة أحمد في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن سبب غيابها في البداية هو حزنها على فراق شقيقتها ورفيقة عمرها خيرية أحمد في 19 نوفمبر 2011.

وتابعت أن ثورة يناير وما حدث بعدها جعلها تفضل عدم المشاركة في الوقت الحالي خاصة أنها كانت في حالة نفسية سيئة لفقدان شقيقتها خيرية أحمد، التي مازالت تشعر بألم فقدانها حتى يومنا هذا.

وقالت إنه حينما استقرت الأمور في مصر، قامت بالمشاركة في عمل كرتوني يدعي "خوصة بوصة"  2016، لكن لم تجد السيناريو المناسب الذي يجعلها تعود إلى الساحة الفنية، ومرت الأيام.

ظهور إعلامي 

وأشارت سميرة أحمد إلى أنها لا تحب الظهور كثيرا ولكن ظهرت في آخر 4 أعوام مرتين إعلاميا بسبب اشتياق الجمهور لها وأنها سعيدة بكل الترحيب من جمهورها.

وتابعت “رغم ابتعادي عن الساحة الفنية لسنوات عديدة ولكن أجد حبا كبيرا من الجمهور ويريدون عودتي مرة أخرى”.

قرار العودة 

وأكدت سميرة أحمد أنه بالفعل هناك سيناريوهات معروضة عليها وخاصة بعد ظهورها الإعلامي  الأخير، لافتة إلى أنها تقوم بقراءتهم، وتود أن تعود بعمل جيد من بينهم.

رسالة للجمهور 

ووجهت الفنانة سميرة أحمد رسالة لجمهورها "اصبروا عليا بس الصيف يخلص والجو الحر ده مش عارفة أتحرك يخلص الحر وأنزلكم وأرجعلكم، بحبكم".

أعمال فنية 

كان آخر عمل للفنانة سميرة أحمد مسلسل "ماما في القسم" عام 2010، بالمشاركة مع الفنان الراحل محمود ياسين.

 وقدمت عددا من الأعمال الدرامية الناجحة في بداية الألفينات من بينها "امرأة في زمن الحب"، و"أميرة في عابدين".

search