الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

رفضت الصلح.. مدرب منتخب الدراجات: جنة عليوة أهانت شهد سعيد

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

ناريمان ياسر

A A

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، محمد إبراهيم، عن تفاصيل محاولة الصلح بين لاعبتي المنتخب شهد سعيد وجنة عليوة، قائلا إن الأولى أخطأت في حق زميلتها.

وأوضح مدرب منتخب مصر للدراجات، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد: “شهد سعيد فتحت كوعها ولم تتمكن من رفع يدها عن الدراجة لأن السباق يكون سريع للغاية”.

وأكد أن اللاعبة جنة عليوة تقدمت إلى القسم لتقديم بلاغ، رغم أنهم ذهبوا للاطمئنان عليها في المستشفى، والاعتذار لها، مضيفا أن جنة رفضت الصلح وأهانت شهد في بداية الأزمة، لذلك لم تتواصل شهد مع جنة على أمل أن تهدأ مع الوقت لكنها ترفض الصلح حتى الآن.

وتابع: “الاتحاد رغب في التكفل بمصاريف علاجها، ولم يقصر معها وطلب الفواتير لاتخاذ الإجراءات اللازمة، إلا أن جنة رفضت مساعدة الاتحاد"، مؤكدا أن الاتحاد يراعي كل اللاعبين ويقدم لهم الدعم اللازم لأنهم معرضين للإصابات أثناء اللعب.

ولفت المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، إلى أن شهد سعيد لاعبة موهوبة ولا يوجد لها سابقة أزمة مع أي لاعبة في البطولات التي شاركت فيها.

شهد سعيد تعتذر عن عدم تمثيل مصر

وفي ذات السياق، دخلت شهد، خلال استضافتها في برنامج “علي مسئوليتي”، في نوبة بكاء، معلنة اعتذارها عن عدم المشاركة في أولمبياد باريس 2024 بسبب الضغوط التي تعرضت لها مؤخرا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتابعت: "كنت أتمنى تمثيل مصر في الأولمبياد وتكليل المجهود الكبير الذي بذلته على مدار السنوات الثلاثة الماضية، بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولكن مش هلعب تاني".

ومن جانبها، قالت جنة، خلال لقائها الإعلامي أحمد موسي: "أنا كنت بفتح مجال لـ شهد سعيد وهي ورايا لكن هي جت من اليمين للشمال ورايا عشان توقعني ومدخلتش أنا الأول".

وأضافت: "هي تعمدت توقعني لأن لو كنت سبقتها كانوا هيخسروا في نتيجة الفرق والفردي، هي كانت شايفة إن كفايا علينا كده".

وتابعت جنة: "هي كانت متعمدة ولو مكنش قصدها كانت تلف وترجعلي لكن هي خدت العجلة بإيديها الاتنين وكملت، أنا شوفت منها باور لحظتها مشفتوش من أول السباق".

واختمت جنة: "هي بتقول إنها سندت عليا لو هي كانت سندت علي زي ما بتقول أنا منطقي كنت هقع الناحية التانية لكن هي شدتني ووقعت ناحيتها يبقي إزاي غصب عنها، هي عارفة إنها عاملة مصيبة عشان كده خلصت وروحت على طول".

search